عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال وبوبو يقودان تشكيل فيوتشر لـ مواجهة بول الأوغندي

تحيا مصر

أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي فيوتشر، تشكيل فريقه لمواجهة بول جينجا الأوغندي في ذهاب دور الـ 64 من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها رفاق علي ماهر لأول مرة في تاريخهم.

تحيا مصر

تشكيل فيوتشر أمام بول الأوغندي

ويترأس التشكيل المعلن من جانب علي ماهر كل من محمد رضا بوبو، وعمر كمال، إضافة لتواجد محمود عبد الرحيم جنش في مركز حراسة المرمى.

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

في الدفاع: عمر كمال، سعد سمير، محمود رزق، جوزيف نجويم.

في الوسط: كريم نيدفيد، محمد رضا بوبو، محمد فاروق.

في الهجوم: أحمد رفعت، أحمد عاطف.

مشاركة تاريخية لـ فيوتشر 

وتعد تلك المشاركة هي مشاركة تاريخية لفريق فيوتشر الذي صعد للدوري الممتاز لأول مرة هذا الموسم، واستطاع حجز مكانة وسط الكبار،  وأنهى الدوري في المركز الرابع برصيد 56 نقطة وهو نفس رصيد فريق طلائع الجيش صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب لكنه فارق عن فيوتشر في عدد الأهداف.

ويسعى فيوتشر لتحقيق أول فوز في أول مشاركة له في البطولة الإفريقية والعبور للدور المقبل ل ومواصلة المشوار حتى نهاية البطولة، فقد فضل فيوتشر عدم المجازفة بخروج أي فرد من قوامه الأسايب حتى لا يتأثر مشواره في الكونفدرالية، متوسماً في أن يحصد ثاني ألقابه بعد الفوز بكأس رابطة الأندية في أول نسخة لها هذا الموسم، حيث نجح في حصد بأولى ألقابه بعد الفوز على حساب فريق غزل المحلة في المباراة النهائية بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي