عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ٤ أشخاص في حادث تصادم سيارتين ببني سويف

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أصيبت أسرة مكونة من زوجين واثنين من أبنائهما بإصابات متنوعة، في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي أعلى نفق سنور، اليوم السبت، ونُقل المصابون إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

تحيا مصر 

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي أعلى نفق سنور جنوب المحافظة، ووجه بسرعة توجيه سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير المرفق، لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

أسماء المصابين في الحادث

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من «محمد ناجى محمود» 46 عام، مقيم التجمع الخامس مصاب كدمات وسحجات بالجسم، و«شرين سالم صراف»، 43 عام، مصابة اشتباه كسر بالحوض وجروح بانحاء مختلفة من الجسم، وابنائهما مصطفى محمد ناجي، 19 عام، مصاب جروح بالجسم، وشيماء محمد ناجي، 22 عام، تقيم التجمع الخامس بالقاهرة، مصابة كدمات و سحجات بالجسم مع غيبوبة.

انطلاق المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة ببنى سويف

وفي سياق أخر راجع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف،مع وكيل وزارة الصحة،الاستعدادت الخاصة ببدء الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة، والمقرر تنفيذها على مرحلتين خلال الفترة من 11 إلى 22سبتمبر الجاري ،وتنفذها مديرية الصحة تحت شعار "حقك تنظمى"لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمجان فى كافة مدن وقرى المحافظة من خلال المستشفيات والوحدات الصحية والعيادات المتنقلة، والتي تأتي ضمن الحملات الدورية التي تنفذها الوزارة لضبط معدلات الزيادة السكانية في إطار الاهتمام بصحة وتنمية الأسرة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأكد محافظ بني سويف، على  رؤساء الوحدات المحلية بالتنويه عن الحملة،ومتابعتها بالتنسيق مع الإدارات والوحدات الصحية بالمدن والقرى،مشيرا إلى أهمية تعاون الأجهزة التنفيذية والمواطنين مع القائمين على الحملة التى يتم تنفذها  وزارة الصحة، لتحقيق المستهدف منها،في إطار الاهتمام بصحة وتنمية الأسرة،من خلال توفير كافة الوسائل الآمنة والفعالة لتنظيم الأسرة،فضلاً عن استهداف الحملة التنشيطية  للقرى المدرجة في المبادرة.

تابع موقع تحيا مصر علي