عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة بنزيمة تُنعش آمال هازارد في البدء أساسياً مع ريال مدريد

هازارد
هازارد

انتعشت آمال البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد، في العودة للتشكيل الأساسي للفريق الإسباني والذي كان قد غاب عنه خلال فترات كثيرة بسبب كثرة الإصابات التي لازمته منذ التواجد في قلعة سانتياجو برنابيو.

تحيا مصر

هازراد بديل بنزيمة في ريال مدريد

وأكدت صحيفة آس الإسبانية على أن هازراد سيكون بديلاً لـ كريم بنزيمة الذي تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته رفقة الملكي في أولى لقاءات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا امام نادي سيليتك الأسكتلندي.

مباراة ريال مدريد وريال ماريوركا

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال مايوركا، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ريال مدريد أمام ريال مايوركا في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 11 من سبتمبر الجاري، ويحتضن هذا اللقاء استاد سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ويدخل الريال المباراة متربعاً على عرش صدارة البريمرليج برصيد 12 نقطة، جمعهما من الفوز خلال أول 4 جولات في الليجا الإسبانية.

أما فريق ريال مايوركا، فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط جمعهما من الفوز في مباراة، وتعادل في لقاءين، وخسر في لقاء وحيد.

ويسعى الريال تحت قيادة مدربه الإيطالي للتغلب على الغيابات، واستمراره في تحقيق نتائج مميزة للدفاع عن لقبه الرابع والثلاثين والذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي.

ترتيب الدوري الإساني

ويأتي ترتيب أول خمس أندية في  الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة على النحو التالي:

1_ ريال مدريد 12 نقاط

2_ برشلونة 10 نقاط.

3_ فياريال 10 نقاط.

4_ ريال بيتيس 9 نقاط.

5_ أوساسونا 9 نقاط.

6_ أتليتيكو بلباو 7 نقاط.

7 أتليتكو مدريد 7 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي