عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة.. محبي وعشاق الكرة الأوروبية سيكونوا على موعد مع مباراة مرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونخ، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ سيكون في تمام التاسعة مساء الثلاثاء القادم الموافق 13 من سبتمبر الجاري، على ملعب إليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

بعد رصد موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، نرصد لكم القناة الناقلة للمباراة المرتقبة:

تنقل قنوات “بي إن سبورتس” مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والتي تنطلق مساء الثلاثاء المقبل الموافق 13 من الشهر الجاري.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وينتظر الكثير موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، وذلك نظراً لأهميتها النابعة من نتائج آخر المباريات التي جمعت بالفريقين خلال منافسات بطولة التشامبيونزليج.

ويسعى فريق برشلونة لإظهار تفوقه على الفريق الألماني وزيادة رصيده من النقاط، حيث يدخل الفريق الكتالوني تلك المباراة محتلاً صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوقه بثلاثية على حساب فريق فيكتوريا بلزن التشيكي خلال المواجهة الأول.

كما يطمح الفريق البافاري لـ تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حتى يتربع على عرش الصدارة، حيث يأتي الفريق ثانياً خلف البرسا برصيد 3 نقاط بعد الفوز على فريق إنتر ميلان في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويفصله عن الصدارة عدد الأهداف فقط.

ولعل أشهر مواجهة جمعت بين الفريقين مؤخراً هي المباراة التي انتهت بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين لصالح الفريق الألماني، في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام قبل الماضي ، كما أن خروج برشلونة من دور مجموعات النسخة الماضية بعد الخسارة أمام فريق بايرن ميونخ في مواجهتي الذهاب والإياب زادت من أهمية تلك المباراة.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني 2022

في الدوري الإسباني، يحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني خلف ريال مدريد برصيد 10 نقاط، جمعهما من خلال الفوز خلال 3 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد أمام رايو فاليكانو، ولم يتلقى أي خسارة إلى الآن.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

أما فريق البايرن، فيأتي ثالثاً في البوندسليجا برصيد 11 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 3 مباريات، وتعادل في لقاءين، ولم يتلقى خسارة حتى الآن.

اقرأ أيضاً

الأهلي ينعي محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة في وفاة شقيقة والده

تابع موقع تحيا مصر علي