عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينعي محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة في وفاة شقيقة والده

الأهلي
الأهلي

نعي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الإدارية والرياضية يتقدمون بخالص التعازي محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، في وفاة شقيقة والده.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، علي نعي محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، في وفاة شقيقة والده، الذي تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأدخلها فسيح جناته، وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

May be an image of ‎text that says '‎AHLY CLUB CENTURY THE الأهلي يتقدم بخالص التعازي للأستاذ محمد الدماطي في وفاة شقيقة والده الكابتن محمود ،الخطيب رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الإدارية والرياضية يتقدمون بخالص التعازي للأستاذ محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة في وفاة شقيقة> .<والده تغمد الله الفقيدة بواسع ،رحمته وأدخلها فسيح ،جناته وألهم أسرة الكريمة الصبر والسلوان راجِعُون نَهَوَالياَلاجِعَون‎'‎

هل يعيد كولر تجربة فايلر مع الأهلي

ويتأمل البعض في أن يعيد كولر تجربة مواطنه السويسري رينييه فايلر، الذي سبق وقاد النادي الأهلي مطلع عام 2020.

على الرغم من أن تجربة فايلر كانت قصيرة إلا أنه ترك بصمة واضحة المعالم، وترك إرثاً بات الجميع يتغنى بنتائجه، ووصل بالفريق لقمة النجاحات.

فقد تمكن السويسري فايلر في قيادة النادي الأهلي نحن تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه بعد سلسلة من الفوز المتتالي وصل عددهم لـ 16 انتصارا، إضافة إلى أنه في بداية عهده تمكن من التتويج بلقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بالفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

تجربة فايلر الأفريقية وصلت بالفريق للدور قبل النهائي، فقد استطاع رفقتهم من التأهل بصعوبة من دور المجموعات بعد خوض لقاءات صعبة والمرور بمشاهد عنيفة أبرزها مباراة الهلال السوداني في أم درمان والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1. 

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا 

الجدير بالذكر أن حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق سيراميكا بنتيجة 4/0، في المباراة التي أقيمت في الرابعة والنصف على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.

فيما وتمكن الأهلي في السيطر على المباراة أحداث المباراة الانتشار الجيد والضغط على المنافس، مع استغلال انطلاقات أطراف الملعب لخلخلة الدفاع واستغلال المساحات لهز الشباك. 

وحرصت جماهير الأهلي في المدرجات وكذلك لاعبو الفريق على تحية وليد سليمان نجم الفريق تقديرًا لإخلاصه وحجم عطائه الكبير.

تابع موقع تحيا مصر علي