عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلو عمرو دياب من قائمة اصدقاء شرين عبدالوهاب رغم مبادرة الصلح

تحيا مصر

بادرت الفنانة  شرين عبدالوهاب للصلح مع الفنان عمرو دياب بعد خصام استمر خمس سنوات، حيث نشرت الفنانة شرين على خاصية ستورى على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام "أحلى حاجة فى الدنيا عمرو دياب"

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل صلح الفنانة شرين عبدالوهاب والفنان عمرو دياب

تفاصيل الصلح بين شرين وعمرو دياب
فاجأت  الفنانة شرين عبدالوهاب جمهورها  بمبادرة صلح للهضبة عمرو دياب، ولكن من رغم هذه المبادرة بالصلح أنه لا يوجد فى الاصدقاء وذلك  على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

أزمة شرين عبدالوهاب والفنان عمرو دياب

يذكر أن الأزمة بين شيرين وعمرو دياب اندلعت في كواليس حفل زفاف النجمة كندة علوش على الفنان عمرو يوسف، حيث سعت شيرين لمجاملة نجمي الحفل تامر حسني ومحمد حماقي، فقامت بالإساءة إلى دياب ووصفته بأنه صار كبيراً و"راحت عليه".

ورغم أن شيرين وصفت تصريحاتها وقتها ب"زلة لسان" ودعابة، وتم توجيه اللوم لمن قام بتصوير المقطع وتحميله على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها عادت وأكدت أن كلامها عن دياب كان مقصوداً، ورداً على سخريته منها أكثر من مرة.

وروت شيرين عبد الوهاب كواليس ما حدث في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وأسباب إساءتها للنجم عمرو دياب، وقالت: إنها مستعدة للجلوس معه في "قعدة صلح"، وأكدت أن من أطلق على دياب

التصعيد المثير بدأ بمداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "كل يوم" قالت فيها: إنها ذهبت لحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش وكانت تجلس بصحبة المطربة أصالة، وفجأة أخبروها بأن من سيحيي حفل الزفاف هو تامر حسني ومحمد حماقي وقالت: شعرت بالغيرة الفنية وقلت على سبيل الهزار يعني تبقوا عازمين أصالة وشيرين وتجيبوا تامر وحماقي، ولم أقصد التقليل من شأن أحد فحماقي له مكانة كبيرة عندي، وتامر له مكانة فريدة لأنه زميلي وعشرة عمر وبدأ معي، ولكن في حد "مش كويس" صور ما حدث، فقررت الصعود لمصالحة حماقي وتامر وتطييب خاطرهما، وقلت ما سمعتموه وهاجت الدنيا!!
آخر أعمال الفنانة شرين عبدالوهاب أغنية "فى محطة المتروتقول كلمات الأغنية:" في محطة المترو وأنا ماشية من يومين.. أنا شوفت حد أنا مش هشوفو مرتين.. بعتت عيونه ضحكة قولت قصده مين أنا أنا أنا.. خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقتني طايرة مع أني واقفة.. مبقتش فاهمة مبقتش عارفة ده عمل في روحي وفي قلبي إيه.. قربلي خطوة وقالي فجأة إيه النظام دقات قلبي سريعة ومن غير انتظام.. وضحكلي نفس الضحكة قولت خلاص تمام أنا أنا.. قبل أما نحكي ونقول كلمتين.. تليفونه رن استأذن وبعد خطوتين في الزحمة تاه من قبل معرف هو مين؟.. كده كده.

حفلات المطربة شرين عبدالوهاب

فى سياق آخر، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل غنائي فى قرطاج بمدينة تونس، وقدمت باقة من أنجح أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا عند جمهورها، ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، شكرت حضور المهرجان، وعلقت بأنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها، فيما قامت بتقبيل يد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي