عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثالثة.. بايرن ميونخ يتعثر أمام شتوتجارت قبل مواجهة برشلونة المرتقبة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انتهت مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت الألماني بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

تحيا مصر

مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت

ويعد هذا التعادل هو الثالث للفريق البافاري هذا الموسم، فقد سبقه تعادلين خلال الجولتين الماضيتين، وأصبح تواجده على صدارة الدوري الألماني مهدداً.

ويملك البايرن 12 نقطة من إجمالي خوضه 6 جولات في البوندسليجا هذا الموسم، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مثلهما.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يأتي ذلك قبل مواجهته بفريق برشلونة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

ويترقب الجميع انطلاق مواجهة العملاقين الألماني والإسباني بدور المجمواعت ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بينهما في تمام التاسعة مساء الثلاثاء القادم الموافق 13 من سبتمبر الجاري، على ملعب إليانز أرينا معقل الفريق الألماني.

ويسعى برشلونة لاستغلال تعثر البايرن خلال مواجهاته في الدوري الألماني،من خلال الفوز في مواجهة الثلاثاء القادم، وذلك  أيضاً حتى يرد اعتباره أمام الفريق الذي أهانه بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين خلال منافسات بطولة التشامبيونزليج من العام قبل الماضي، إضافة للخروج بسببه من دور المجموعات في نفس البطولة.

أما فريق البايرن فيأمل في تخطي كبوته في البوندسليجا بتحقيق الفوز المعتاد بالنسبة له على حساب عناصر الفريق الكتالوني خلال مواجهة الثلاثاء المرتقبة.

ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا

ويتربع فريق برشلونة على صدارة المجموعة الرابعة بـ 3 نقطاط جمعهما من خلال الفوز على حساب نادي فيكتوريا بلزن التشيكي خلال منافسات الجولة الأولى، فيما يأتي خلفه فريق البايرن بنفس الرصيد  وبعدد أقل من الأهداف، حيث كان قد نجح في الفوز على حساب فريق إنتر ميلان في المواجهة الأولى التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي