عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يؤكد على تعاقد الأهلي مع صففة جديدة

تحيا مصر

أكد أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق والإعلامي الحالي، على أن النادي الأهلي أتم التعاقد مع لاعب برازيلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

شوبير يؤكد على تعاقد الأهلي مع صفقة جديدة

وكتب شوبير منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ يبدو أن البرازيلي سافيو انضم بالفعل للأهلي”.

وكانت قد أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن النادي الأهلي أتم تعاقده مع لاعب بوليفا برونو سافيو، خلال الميركاتو الحالي.

وما أكد تلك التقارير هو موقع ترانسفير ماركت العالمي والخاص بأرقام وإحصائيات جميع اللاعبين على مستوى العالم، والذي قام  بتغيير النادي الذي ينتمي له سافيو، ليكون اللاعب بالفعل قريب من النادي ويتبقى فقط الإعلان الرسمي من المارد الأحمر.

من هو برونو سافيو

برونو سافيو يبلغ من العمر 28 عام، ويلعب في أكثر من مركز سواء في مركز الجناح الأيمن أو المهاجم الصريح، وله تجارب في الدوري البرازيلي، البرتغالي، والكراوتي، وآخر تجاربه مع نادي بوليفار البوليفي، ويقدم رفقتهم مستويات مميزة، الأمر الذي جعله محط أنظار المسئولين داخل النادي الأهلي.

أخر عام هو الأفضل له مع بوليفارعندما تواجد في مركز لعب رأس الحربة ، وتمكن في 31 مباراة تسجيل 16 هدف وصنع 4 أهداف ، إجمالي مشواره لعب 141 مباراة سجل 33 هدف وصنع 18.

وصول مدرب الاهلي

على الجانب الآخر، كان قد وصل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، إلى القاهرة مساء اليوم تمهيداً لتولي قيادة المارد الأحمر بشكل رسمي.

وحرص كولر على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة والتجول في ملعب التتش الذي يستضيف تدريبات الفريق، مبدياً انبهاره بهذا الصرح الكبير.

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للحديث عن آليات العمل بالنادي، ومناقشة العديد من الملفات الخاصة بفريق كرة القدم الذي يستعد لخوض منافسات الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي