عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجم برازيلي على رادار النادي الأهلي خلال الميركاتو الحالي

تحيا مصر

اقترب اللاعب البرازيلي برونو سافيو من الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

الأهلي يقترب من ضم مهاجم برازيلي

وبحسب ما أكدت عليه بعض التقارير البوليفية، فالنادي الأهلي بات قريباً من التعاقد مع سافيو مهاجم فريق بوليفار البوليفي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

من هو برونو سافيو

برونو سافيو يبلغ من العمر 28 عام، ويلعب في أكثر من مركز سواء في مركز الجناح الأيمن أو المهاجم الصريح، وله تجارب في الدوري البرازيلي، البرتغالي، والكراوتي، وآخر تجاربه مع نادي بوليفار البوليفي، ويقدم رفقتهم مستويات مميزة، الأمر الذي جعله محط أنظار المسئولين داخل النادي الأهلي.

أخر عام هو الأفضل له مع بوليفارعندما تواجد في مركز لعب رأس الحربة ، وتمكن في 31 مباراة تسجيل 16 هدف وصنع 4 أهداف ، إجمالي مشواره لعب 141 مباراة سجل 33 هدف وصنع 18.

موعد وصول كولر 

على الجانب الآخر، كان قد أعلن النادي الأهلي تعيين السويسري مارسيل كولر مديراً فنياً للفريق لمدة عامين قادمين ، وسيصل مساء اليوم إلى القاهرة تمهيداً لتقديمه في مؤتمراً صحفياً ظهر الاثنين القادم رفقة مساعديه.

وقاد المفاوضات مع كولر كلاً من خالد مرتجي وأمير توفيق اللاذان سافرا إلى سويسرا خلال الأيام القليلة الماضية وأنهيا كافة الأمور التعاقدية مع المدرب صاحب الـ 61 عام.

مسيرة كولر التدريبية

بدأ كولر مسيرته التدريبية في عام 1999 مع نادي إف سي جالن السويسري، وبعد عام واحد من قيادته للفريق، حقق معهم الدوري السويسري لأول مرة منذ 100 عام.

وفي عام 2002، عاد السويسري لقيادة فريقه المفضل جروسهوبرز، والذي أمضى فيه فترة كبيرة بين جدرانه ولكن كلاعب، ثم عمل تحت قيادة المدرب السويسري كريستان جروس مدرب الزمالك السابق، وحصد معهم ثاني الألقاب خلال مسيرته بتتويجه بلقب الدوري السويسري، لكنه فشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليستقيل من تدريب الفريق في عام 2003.

انتقلت محطة كولر التدريبية لـ نادي كولن الألماني، ولكنها كانت تجربة قصيرة استغرقت فقط 7 أشهر، ورحل بعد أن ودع الفريق منافسات بطولة الدوري الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي