عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب مصر المستقبل بمؤتمر تحالف الأحزاب:لابد من دعم رجال الأعمال المصريين

رئيس حزب مصر المستقبل
رئيس حزب مصر المستقبل بمؤتمر تحالف الأحزاب

دعا المستشار رضا أبو حجى، رئيس حزب مصر المستقبل، ضرورة العمل فى المؤتمر الإقتصادى الذى دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى  التوصل لخريطة استثمارية لكل محافظات الجمهورية ويعطى من خلالها الأولوية  للمستمثر المحلى مع المستمثر الأجنبى دون تفضيل أى منهما على الأخر.

تحيا مصر 

جاء ذلك خلال كلمته باجتماع تحالف الأحزاب المصرية، لتأييد دعوة الرئيس لعقد مؤتمر اقتصادي نهاية سبتمبر الجاري،   مؤكدا على أهمية أن يكون لتحالف الأحزاب الوطنية هذا الدور المحورى بالتنسيق مع القوى المختلفة وأن تكون الخريطة متكاملة لجميع المستمثرين بجانب الحوافز والتسهيلات قائلا:" دعم رجال الأعمال المصريين ضرورة مهمة".

وأعلن تحالف الأحزاب المصرية تأييده لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لعقد مؤتمر اقتصادي،  مؤكدًا على أنها دعوه جاءت في توقيتها في إطار خطاب المصارحة وبيان الحقائق للشعب المصرى وتوضيح الحقائق والتحديات بشفافية.جاء ذلك فى بيان رسمى مساء السبت، مؤكدًا على أن المؤتمر من أجل وضع حلول ورؤى لكيفية تخطى الأزمة الاقتصادية وحل مشاكل الصناعة والزراعة والوصول بالصادرات إلى مائة مليار دولار.

وثمن النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، دعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي، جاء في توقيت مهم جدا في ظل التداعيات الاقتصادية العالمية التي نمر بها، مشيرا إلى أن هناك حاجه لوضع حلول ورؤى لكيفية تخطي الأزمة الاقتصادية، وحل مشكلات الصناعة والزراعة والوصول، للوصول بالصادرات المصرية إلى 100 مليار جنيه.

رئيس حزب مصر المستقبل بمؤتمر تحالف الأحزاب:لابد من دعم رجال الأعمال المصريين 

وأشار أمين عام تحالف الأحزاب المصرية إلى أن هناك تحديات على مستوى العالم ونحن لسنا في منأى عن العالم، لافتا إلى أنه ليس هناك وقت لانتظار مخرجات المحور الاقتصادي بالحوار الوطني، رغم ما يحمله من أهمية كبيرة.

 رئيس حزب مصر المستقبل بمؤتمر تحالف الأحزاب:لابد من دعم رجال الأعمال المصريين 

تابع موقع تحيا مصر علي