عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهى زكي«نائبة التنسيقية»: دعوة الرئيس لمؤتمر اقتصادي ترجمة لحرص القيادة السياسية على تحقيق تنمية اقتصادية شاملة

النائبة نهى زكي عضو
النائبة نهى زكي عضو مجلس الشيوخ

أكدت النائبة نهى زكي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعمل مؤتمر اقتصادي gمناقشة المعوقات التي تواجه المستثمرين والمصنعين، ترجمة فعلية لحرص القيادة السياسية وايمانها بأهمية دفع كافة الجهود نحو تحقيق تنمية اقتصادية خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية العالمية  الراهنة.

نهى زكي«نائبة التنسيقية»: دعوة الرئيس لمؤتمر اقتصادي ترجمة لحرص القيادة السياسية على تحقيق تنمية اقتصادية 

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ، فى تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر ، أن الدولة المصرية تسعي نحو النهوض بالصناعة المصرية وتوطين الصناعات المحلية لزيادة الصادرات المصرية امام الواردات، لافتة إلى أن ذلك لن يتم  الا من خلال التواصل مع المستثمرين والمصنعين ومعرفة التحديات التي تواجههم لتعزيز اعمالهم.

نهى زكي«نائبة التنسيقية»: دعوة الرئيس لمؤتمر اقتصادي ترجمة لحرص القيادة السياسية على تحقيق تنمية اقتصادية 

وقالت النائبة نهى زكي، أن ذلك  يعد خطوة هامة لا غنى عنها لتحديد تلك التحديات والعمل على تذليلها، ومن ثم توفير العوامل المواتية لجذب وتشجيع الاستثمار و النهوض بالصناعة المصرية.

تجدر الاشارة إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اعربت عن شكرها واعتزازها لثقة مجلس أمناء الحوار الوطني في اختيار 5 من أعضائها ضمن اللجان الفرعية، حيث اختار مجلس أمناء الحوار الوطني النائب علاء عصام مقررًا مساعدًا للجنة المحليات، وريهام الشبراوي مقررًا مساعدًا للأسرة والتماسك المجتمعي، والنائب أحمد فتحي مقررًا للجنة الشباب، وزكي القاضي مقررًا مساعدًا للجنة الشباب، وباسم لطفي مقررًا مساعدًا للجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي. 
وهنأت التنسيقية الزملاء باختيارهم ضمن تشكيل اللجان الفرعية للحوار الوطني، متمنية لهم دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي