عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اختياره مقرر للجنة الشباب بالحوار الوطني..من هو أحمد فتحي؟

النائب احمد فتحي
النائب احمد فتحي مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني

عقد مجلس أمناء الحوار الوطني، امس السبت الاجتماع السادس للجلسات التحضيرية التي بدأت منذ إطلاق الرئيس السيسي، مبادرة الحوار الوطني في إطار المشاركة الوطنية الفعالة، وتمهيدًا لبدء الجلسات الفعلية للحوار بهدف الوصول إلى مخرجات تعود بالنفع على المواطن المصري.

بعد اختياره مقرر للجنة الشباب بالحوار الوطني..من هو أحمد فتحي؟

واستكمل المجلس أمس مناقشة واستعراض أسماء مقرري اللجان الفرعية والمقررين المساعدين لتلك اللجان،إضافة إلى  النظر في المحاور الرئيسة الثلاثة "السياسي، الاقتصادي، والمجتمعي"،  حيث توافق المجلس على 14 مرشحًا للمحور المجتمعي، ويكون المهندس خالد عبدالعزيز مقررًا عامًا، ود. هانية الشلقامي مقررًا عامًا مساعدًا.

وضم المحور عدد من اللجان الفرعية، أبرزها  لجنة "الشباب" حيث اختير  كلًا من د. أحمد فتحي مقررًا، وأ. زكي القاضي مقررًا مساعدًا.

بعد اختياره مقرر للجنة الشباب بالحوار الوطني..من هو أحمد فتحي؟

ويسلط موقع تحيا مصر لضوء على ابرز المعلومات للنائب أحمد فتحي بعد اختياره مقرر للجنة الرياضة ومنها: 

عضو تنسيقية شباب الأحزب والسياسيين

مسئول نادي المدربين بتنسيقية شباب الأحزب والسياسيين 

نائب بمجلس النواب المصري عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وكيل لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بالمجلس لمدة دورين انعقاد متتاليين

المدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة 

يذكر أنه تم  التوافق على مرشحي باقي  اللجان الفرعية للمحور الاجتماعي ، حيث تضم لجنة “التعليم والبحث العلمي” كلًا من أ.د جمال شيحة مقررًا، وأ.د محمود أبو النصر مقررًا مساعدًا، وأيضا ضمت لجنة "الصحة" كلًا من أ.د راندا مصطفى مقررًا ود. محمد حسن خليل مقررًا مساعدًا. وتضم لجنة “القضية السكانية” كلًا من د. نيفين عبيد مقررًا، ود. أحمد عاشور مقررًا مساعدًا. وتضم لجنة “الأسرة والتماسك المجتمعي” كلًا من أ.د نسرين البغدادي مقررًا، ود.ريهام الشبراوي مقررًا مساعدًا. كما تضم لجنة “الثقافة والهوية الوطنية” كلًا من أ.د أحمد زايد مقررًا، ود. أحمد مجاهد مقررًا مساعدًا. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي