عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس فشل مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي.. ويؤكد: هذا المسئول السبب في عودة اللاعب لـ الزمالك

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، كواليس تفاوض الأهلي مع محمد صبحي العائد مؤخراً لصفوف نادي الزمالك.

تحيا مصر

عودة صبحي للزمالك

وكان قد أعلن نادي الزمالك عن استعادته خدمات حارسه المعار إلى فاركو محمد صبحي، ليكون ثالث الصفقات التي يبرمها النادي خلال الميركاتو الحالي.

وعلق صبحي على عودته لناديه، كاتبا تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “ الحمدلله رجعت لبيتي”.

كواليس فشل تعاقد الأهلي مع صبحي:

وكانت هناك محاولات من جانب النادي الأهلي لضم الحارس الدولي الذي كان مُعاراً إلى فاركو هذا الموسم، ولكن تلك المحاولات لم تُكلل بالنجاح.

وفي هذا السياق، تحدث شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم عبر أثير “اون تايم سبورتس” قائلا: “عودة محمد صبحي للزمالك مش صفقة، لأنه كان فيه بند في عقده مع فاركو، وهو أنه لازم رغبة اللاعب هي اللي تخليه يكمل في فاركو”.
 واضاف: الأهلي فتح سكة مفاوضات مع صبحي من ٤ شهور ، لكن محدش من الأهلي اتكلم مع مسئولي فاركو لسببين هما إنه الأهلي هايكون مُلزم بدفع ٢٠ مليون جنيه، ولو فاركو كان فعل بند الشراء كان من حقه أنه يبيعه.
أكتر من حد قعد مع صبحي لكن ماوصلوش لاتفاق، بسبب المغالاة في مطالبه ، وبسبب كده الأهلي بدأ يقدم رجل ويأخر التانية".
وتابع:" وفي وسط المفاوضات دي، ظهر علي لطفي ومصطفى شوبير بمظهر مميز مع الفريق، الأمر اللي أدى لاجتماع المسئولين واتفاقهم على التراجع من صفقة صبحي وعدم التدعيم في مركز حراسة المرمى".
 وأتم:"والسبب في عودة محمد صبحي هو السبب الرئيسي لأنه صاحب الفضل على الحارس، وبتربطه علاقة قوية معه لذا عاد صبحي من جديد لنادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي