عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. شوبير يوضح مصير صفقات الزمالك للميركاتو.. ويفجر مفاجأة جديدة

تحيا مصر

تحدث أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، عن مصير الصفقات التي دخل فيها نادي الزمالك للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

شوبير يكشف مصير صفقات الزمالك

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون تايم سبورتس”، على أن نادي الزمالك سيعلن عن أكثر من صفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال لاعب الأهلي السابق: “ عمر جابر عايز يروح الزمالك وبيراميدز مرحبة بالموضوع ، لكن فيريرا لم يعطي موافقته الكاملة على هذا الأمر، والأمور ستتضح خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأضاف: “مصطفى الزناري مدافع نادي طلائع الجيش  الزمالك بيكلمه، وفيه كلام بين المسئولين، ومن الممكن أن يدخل اللاعب في صفقة تبادلية مع الفارس الأبيض لأن نظام المقايضة هو اللي بيغلب على نظام التعاقدات خلال الموسم الحالي”.

وتابع: “المفاجأة اللي عند نادي الزمالك إسلام جابر وده الوحيد اللي مسافرش لقطر، ونادي البنك الأهلي، دخل في مفاوضات لضم اللاعب، ونادي الزمالك عايز ناصر منسي، فمن الممكن أن يكون هناك تبادل بحيث يحصل الزمالك على ناصر منسي مقابل رحيل إسلام جابر”.

وأتم: “الزمالك ليس لديه أمل في صفقة مهند لاشين، كما أن النادي بيحارب إعلامياً للحصول على خدمات عمر كمال، لكن الأمر بقى صعب خاصة وإن اللاعب شارك في مباراة الأمس أمام فريق بول الأوغندي”.

كواليس استعادة الزمالك خدمات محمد صبحي

كشف أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، كواليس تفاوض الأهلي مع محمد صبحي العائد مؤخراً لصفوف نادي الزمالك.

وفي هذا السياق، تحدث شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم عبر أثير “اون تايم سبورتس” قائلا: “عودة محمد صبحي للزمالك مش صفقة، لأنه كان فيه بند في عقده مع فاركو، وهو أنه لازم رغبة اللاعب هي اللي تخليه يكمل في فاركو”.
 واضاف: الأهلي فتح سكة مفاوضات مع صبحي من ٤ شهور ، لكن محدش من الأهلي اتكلم مع مسئولي فاركو لسببين هما إنه الأهلي هايكون مُلزم بدفع ٢٠ مليون جنيه، ولو فاركو كان فعل بند الشراء كان من حقه أنه يبيعه.
أكتر من حد قعد مع صبحي لكن ماوصلوش لاتفاق، بسبب المغالاة في مطالبه ، وبسبب كده الأهلي بدأ يقدم رجل ويأخر التانية".
وتابع:" وفي وسط المفاوضات دي، ظهر علي لطفي ومصطفى شوبير بمظهر مميز مع الفريق، الأمر اللي أدى لاجتماع المسئولين واتفاقهم على التراجع من صفقة صبحي وعدم التدعيم في مركز حراسة المرمى".

 

تابع موقع تحيا مصر علي