عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص في انهيار سور السكة الحديد بالغربية

انهيار سور السكة
انهيار سور السكة الحديد بالغربية

أصيب 3 أشخاص بكسور نتيجة تعرضهم لأنهيار سور السكة الحديد بالبوابة الثانية التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى يفيد بأصابة سيدة ورجلين نتيجة أنهيار سور السكة الحديد بالبوابة الثانية، أثناء عملية إزالة القمامة نتيجة أصطدام لودر.

الانتقال والفحص 

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيقات إصابة كلا من عفاف عبد المنعم ابراهيم 65 سنة ومحمد محمد عبد الرؤوف 40 سنة بأصابات طفيفة ويوسف مصطفى أحمد حبيب 18 سنة أصيب بكسر وتهتك فى الكعب.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم،  وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

إصابة طفلة سقوطت من على مرجيحة داخل نادي بالغربية 

وعلى جانب أخر أصيبت طفلة عمرها ٣ سنوات بفقدان للوعى متأثرة بأصابتها نتيجة سقوطها من أعلى مرجيحة أثناء لهوها بأحد الأندية بمدينة المحلة الكبرى .

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغا من أعضاء أحد الأندية الشهيرة، بسقوط الطفلة دانا محمد عبد المقصود تبلغ من العمر ٣ سنوات نتج عنه دخولها فى فقدان للوعى .

وقام عضو مجلس الإدارة على الفور بنقل الطفلة إلى مستشفى المنشاوى العام، بعد التأكد من دخولها فى حالة أعياء شديدة، لتلقى العلاج اللازم، وتبين أن الطفلة أثناء لهوها أعلى لعبة سقط على الأرض ما أدى إلى فقدانها الوعى.

وتم تحرير المحضر  اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية ببنى سويف

وأصيب في الحادث كلا من  "محمود سيد سعد"، 26 سنة، مقيم اهناسيا، بدون عمل، مصاب سحجات وكدمات واشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"هدية حسن محمد"، 59 سنة، اهناسيا، مصابة سحجات وكدمات، و"زهراء حازم سيد"، 14 سنة طالبة، اهناسيا، مصابة سحجات وكدمات.

وتم تقديم العلاج اللازم والرعاية الطبية للمصابين داخل مستشفى بني سويف التخصصي، وذلك تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى، وتم  تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي