عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. رجال يد الأهلي يواجه سبورتنج في كأس السوبر

تحيا مصر

يخوض فريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم الأحد، عندما يلتقي مع نظيره فريق سبورتنج ضمن منافسات بطولة كأس السوبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم وتقام على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز قبل مواجهة الزمالك غدًا في المباراة الثانية بالبطولة.

فيما ودخل الأهلي معسكرا مغلقا يوم الجمعة الماضي، فيما يعقد الإسباني دانيال جوردو، المدير الفني للفريق، محاضرة أخيرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب في اللقاء.

وكان الأهلي قد أنهى فترة إعداد قوية في إسبانيا والبوسنة خاض خلالها عددا من المباريات الودية وتوج بلقب بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا 

الجدير بالذكر أن حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق سيراميكا بنتيجة 4/0، في المباراة التي أقيمت في الرابعة والنصف على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.

فيما وتمكن الأهلي في السيطر على المباراة أحداث المباراة الانتشار الجيد والضغط على المنافس، مع استغلال انطلاقات أطراف الملعب لخلخلة الدفاع واستغلال المساحات لهز الشباك. 

وحرصت جماهير الأهلي في المدرجات وكذلك لاعبو الفريق على تحية وليد سليمان نجم الفريق تقديرًا لإخلاصه وحجم عطائه الكبير.

كريم فؤاد

ومن ناحيه اخري تحدث كريم فؤاد نجم الأهلي عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، أشاد كريم فؤاد بتواجد جماهير الأهلي في المدرجات، مؤكدًا أنهم دائمًا خلف اللاعبين ويقدمون لهم كل الدعم، حتى في أسوأ الظروف. 

وأضاف فؤاد أنه يشعر بسعادة كبيرة لتواجده داخل صفوف النادي الأهلي، مؤكدًا أن الروح بين جميع اللاعبين رائعة والكل على قلب رجل واحد، كما أنه كان يعرف لاعبي الفريق قبل قدومه للنادي، لذلك لم يشعر بأنه لاعب جديد عندما انضم لصفوف الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي