عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"التنسيقية" تهنئ إبراهيم رمضان لاختياره ضمن أفضل 100 شاب تأثيراً في تكنولوجيا المعلومات

تحيا مصر

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إبراهيم رمضان لاختياره ضمن أفضل ١٠٠ شاب من حيث التأثير في مجال التكنولوجيا المعلومات .

"التنسيقية" تهنئ إبراهيم رمضان لاختياره ضمن أفضل 100 شاب تأثيراً  في تكنولوجيا المعلومات

وكانت مؤسسة Opportunity HUB النيجيرية، اختارت المهندس إبراهيم رمضان، مدير أول المشروعات بمكتب وزير المالية، وعضو التنسيقية، ضمن أفضل ١٠٠ شاب تأثيراً حول العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات واستخدامه ميكنة الخدمات.

"التنسيقية" تهنئ إبراهيم رمضان لاختياره ضمن أفضل 100 شاب تأثيراً  في تكنولوجيا المعلومات

تحيا مصر 
وتعد Opportunity HUB مؤسسة متواجدة في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم بين أوربا وأسيا وأفريقيا والشرق الاوسط وتهدف المبادرة إلى الكشف عن الإمكانات الحقيقية للشباب حول العالم الذين تتساوى أعمالهم مع تأثيرهم.
وتمنت التنسيقية للزميل إبراهيم رمضان، دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة.

وكانت  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اعربت عن شكرها واعتزازها لثقة مجلس أمناء الحوار الوطني في اختيار 5 من أعضائها ضمن اللجان الفرعية، حيث كان المجلس اختار النائب علاء عصام مقررًا مساعدًا للجنة المحليات، وريهام الشبراوي مقررًا مساعدًا للأسرة والتماسك المجتمعي، والنائب أحمد فتحي مقررًا للجنة الشباب، وزكي القاضي مقررًا مساعدًا للجنة الشباب، وباسم لطفي مقررًا مساعدًا للجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي.

وهنأت التنسيقية الزملاء باختيارهم ضمن تشكيل اللجان الفرعية للحوار الوطني، متمنية لهم دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي