عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يجتمع مع كولر لمعرفة آليات العمل داخل النادي الأهلي

تحيا مصر

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، اجتماعاً مع المدير الفني الجديد مارسيل كولر، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة مساء اليوم الأحد الموافق 11 من سبتمبر الجاري ، وذلك بعد وصول السويسري إلى القاهرة مساء أمس السبت.

تحيا مصر

تعاقد الأهلي مع كولر

وكان قد أعلن النادي الأهلي عن تعيين مارسلي كولر مديراً فنياً للفريق بعقد يمتد لمدة عامين قادمين، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن صفوف النادي بعد سوء النتائج تحت قيادته.

ووصل مساء أمس السبت السويسري مارسيل كولر إلى القاهرة، وحرص على القيام بجولة للنادي الأهلي فور وصوله مطار القاهرة، وقام بالتجول في ملعب التتش الذي يُقام عليه تدريبات الفريق اليومية.

جلسة الخطيب مع كولر

وتأتي جلسة الخطيب مع كولر، للحديث عن آليات العمل داخل النادي الأهلي، ولمناقشة العديد من الملفات تمهيداً لتوليه المهمة بشكل رسمي داخل النادي الأهلي.

وسيتم تقديم كولر للإعلام من خلال مؤتمراً صحفياً يُعقد غد الاثنين بمقر النادي بالجزيرة، وفي حضور كافة وسائل الإعلام للكشف عن كواليس التعاقد مع السويسري، ولتقديم باقي جهازه المعاون، والمفترض أن يكون 3 مساعدين هم مدرب، مخطط أحمال، ومخطط بدني، على أن يعود ميشيل يانكون لتدريب حراس المرمى من جديد، وذلك بعد غيابه عن تشكيل الجهاز الفني السابق بقيادة ريكاردو سواريش.

سيرة ذاتية مميزة لـ كولر

ويملك كولر “سي في” مميز رفقة الأندية التي تولى قيادتها، حيث قام صاحب الجنسية السويسرية بالتدريب في دولة ألمانيا عن طريق بوابتي كولن وبوخام، إضافة للتدريب في سويسرا عن طريق بوابة بازل السويسري حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع هذا الفريق الذي تمكن رفقتهم من حصد لقب كأس سويسرا.

كولر حصد 4 بطولات طوال مسيرته التدريبية التي بدأها كمدرب مساعد مع فريق جوسهربز الذي كان يقوده مواطنه السويسري كريستان جروس.

تابع موقع تحيا مصر علي