عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة الوطن يهنئ النائب أحمد بهاء شلبي والنائبة راندا مصطفى لاختيارهما ضمن أعضاء اللجان الفرعية بالحوار الوطني

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

قدم حزب حماة الوطن، اليوم، التهنئة لنائبيه الذين اختارهما مجلس أمناء الحوار الوطني، ضمن أعضاء اللجان الفرعية التي شُكلت.

تحيا مصر

حزب حماة الوطن يهنئ النائب أحمد بهاء شلبي والنائبة راندا مصطفى لاختيارهما ضمن أعضاء اللجان الفرعية بالحوار الوطني 

حيث تم اختيار النائبة الدكتورة راندا مصطفى، وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ عن الحزب، مقررًا للجنة الصحة بلجان الحوار الوطني، والنائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، مقررًا مساعدًا للجنة الصناعة.

ويؤكد الحزب على مشاركته الفعالة في كافة المحاور التي أعلنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك بكافة اللجان التي شكلها مجلس أمناء الحوار الوطني، متمنيًا التوفيق لجميع المشاركين والعاملين على إنجاح الحوار الوطني.

 اختيار 18 مرشحًا للمحور الاقتصادي ولجانه

وكان قد استقر مجلس أمناء الحوار الوطني على اختيار 18 مرشحًا للمحور الاقتصادي ولجانه ، بحيث يكون كل من د. أحمد محمود جلال مقررًا عامًا ، والدكتورعبدالفتاح الجبالي مقررًا عامًا مساعدًا.

بالإضافة الي تم الموافقة  على مرشحي اللجان الفرعية للمحور ، بحيث تضم لجنة التضخم وغلاء الأسعار، كلًا من الدكتور  محمد السيد سليمان مقررًا، والدكتور شريف قاسم مقررًا مساعدًا. وتضم لجنة "الدين العام وعجز الموازنة والإصلاح المالي" كلًا من الدكتور طلعت خليل مقررًا، والدكتور هبة واصل مقررًا مساعدًا. وتضم لجنة "أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة" كلًا من الدكتور أيمن محسب مقررًا، والنائب محمود سامي مقررًا مساعدًا. 

كما تضم لجنة " الاستثمار الخاص " المحلي والأجنبي " كلا من الدكتورة سمير صبري محمد أمين مقررًا، وباسم لطفي مقررًا مساعدًا. وتضم لجنة "الصناعة" كلًا من الدكتور بهاء ديمتري مقررًا، و أحمد بهاء شلبي مقررًا مساعدًا،  وتضم لجنة " العدالة الاجتماعية" كلا من الدكتورعبدالهادي القصبي مقررًا، والدكتور ثريا عبدالجواد مقررًا مساعدًا، وتضم لجنة " السياحة" كلًا من الدكتوره أماني الترجمان مقررًا، والدكتورة  نورا علي عبدالسميع مقررًا مساعدًا.

اختيار 12 مرشحًا للمحور السياسي ولجانه

وقد انتهى المجلس من التوافق على 12 مرشحًا للمحور السياسي ولجانه ، بحيث يكون الدكتور علي الدين هلال " مقررًا عامًا" والدكتور مصطفى كامل السيد "مقررًا عامًا مساعدًا" للمحور.

تابع موقع تحيا مصر علي