عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة مباراة الذهاب على ملعب المنافس الذي لم يتم تحديده بعد يوم 7 أكتوبر الشهر المقبل ضمن منافسات الجولة 32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ينتظر الأهلي مواجهة الفائز من مباراة الجيش الوطني الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي، مباراة الإياب في دوري أبطال أفريقيا، سوف يستضيفها الأهلي على ملعب السلام والأهلي يوم 14 أكتوبر الشهر المقبل.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا 

الجدير بالذكر أن حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق سيراميكا بنتيجة 4/0، في المباراة التي أقيمت في الرابعة والنصف على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.

فيما وتمكن الأهلي في السيطر على المباراة أحداث المباراة الانتشار الجيد والضغط على المنافس، مع استغلال انطلاقات أطراف الملعب لخلخلة الدفاع واستغلال المساحات لهز الشباك. 

وحرصت جماهير الأهلي في المدرجات وكذلك لاعبو الفريق على تحية وليد سليمان نجم الفريق تقديرًا لإخلاصه وحجم عطائه الكبير.

ونجح الأهلي في ترجمة هجماته إلى أربعة أهداف، حيث تقدم أحمد سيد غريب بالهدف الأول، وأضاف رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لويس ميكيسونى الهدف الثالث، ثم يختتم البديل رأفت خليل الرباعية.

مصطفي فتحي

وكان قد سبق النادي الأهلي، نادي بيراميدز، في عرضه لضم مصطفى فتحي، فالمارد الأحمر أرشل منذ فترة ليست باليعيدة عرضاً مادياً لنادي التعاون، مقابل الحصول على خدمات لاعب الزمالك السابق.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر داخل نادي التعاون السعودي، حقيقة موافقة نادي التعاون السعودي، على عرض النادي الأهلي لضم مصطفى فتحي لاعب الفريق السعودي ونادي الزمالك السابق، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي