عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن يرصد تفاصيل جديدة في استعادة الزمالك محمد صبحي

تحيا مصر

رصد أحمد حسن لاعب منتخب مصر وناديي الأهلي والزمالك السابق، بعض التفاصيل الخاصة بإعادة نادي الزمالك حارس فاركو محمد صبحي، خلال الميركاتو الحالي.

تحيا مصر

عودة صبحي لـ الزمالك

وكان قد أعلن نادي الزمالك عن استعادته حدمات لاعبه محمد صبحي المعار لنادي فاركو، ليكون أحدث تدعيمات الفريق خلال فترة الميركاتو الحالي.

وحرص محمد صبحي على التعليق على عودته من جديد للفارس الأبيض، من خلال “تدوينة” له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كاتباً: “ الحمد لله رجعت إلى بيتي من جديد”.

أحمد حسن وتفاصيل جديدة في عودة محمد صبحي لـ الزمالك

وكشف أحمد حسن، عن وضع نادي الزمالك لـ محمد صبحي ضمن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى في النادي، بعد قرار عودته من جديد للفريق.

وكتب صقر الكرة المصرية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ خاص.. الزمالك يرفع عقد محمد صبحي للفئة الأولى بعد عودته للفريق بشكل رسمي”.

وعاد صبحي إلى الزمالك بعد أن كان يملك عرضاً من جانب النادي الأهلي، ولكن المفاوضات مع اللاعب لم تُكلل بالنجاح، لذا عاد من جديد لصفوف الفارس الأبيض.

وفي هذا الصدد، كشف أحمد شوبير الإعلاني بقناة “أون تايم سبورتس”، عن كواليس عرض النادي الأهلي لضم محمد صبحي خلال المرحلة الماضية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد الموافق 13 من سبتمبر الجاري: " عودة محمد صبحي للزمالك مش صفقة، لأنه كان فيه بند في عقده مع فاركو، وهو أنه لازم رغبة اللاعب هي اللي تخليه يكمل في فاركو”.
 واضاف: الأهلي فتح سكة مفاوضات مع صبحي من ٤ شهور ، لكن محدش من الأهلي اتكلم مع مسئولي فاركو لسببين هما إنه الأهلي هايكون مُلزم بدفع ٢٠ مليون جنيه، ولو فاركو كان فعل بند الشراء كان من حقه أنه يبيعه.
أكتر من حد قعد مع صبحي لكن ماوصلوش لاتفاق، بسبب المغالاة في مطالبه ، وبسبب كده الأهلي بدأ يقدم رجل ويأخر التانية".
وتابع:" وفي وسط المفاوضات دي، ظهر علي لطفي ومصطفى شوبير بمظهر مميز مع الفريق، الأمر اللي أدى لاجتماع المسئولين واتفاقهم على التراجع من صفقة صبحي وعدم التدعيم في مركز حراسة المرمى".

تابع موقع تحيا مصر علي