عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاصي الحلاني مستاءا من خلافات النجوم بلبنان: “كنت أتمنى نكون إحنا الصورة الحلوة للبلد"

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

أعرب المطرب عاصي الحلاني من اسيائه لما يحدث داخل الوسط الفني في لبنان من خلافات شديدة تشهدها مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عاصي الحلاني حول خلافات النجوم

عاصي الحلاني غاضبا من خلافات النجوم

قال عاصي الحلاني خلال برنامج et بالعربي: "كنت أتمنى إن إحنا نكون الصورة الحلوة والمشرفة لـ لبنان بفننا والفنانين اللي موجودين فيها.. أنا علاقتي كويسة بكل الفنانين وياريت نكون كلنا كدا ومعنديش مشكلة أكون محضر خير وأصالح بين النجوم".

مايا دياب تكشف موقفها من خلافات النجوم

وسبق، وأن كشف مايا دياب هي الأخرها موقفها من مشاكل وخلافات نجوم الفن الذي تشهدها السوشيال ميديا في الأيام الماضية، فقالت: الموضوع بقى منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل.. حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام.. وأنا حاليًا بعيش أحلى سنين”.

وعن خلافها مع أصالة، قالت: “كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف”.

عاصي الحلاني وحياته الشخصية

من ناحية أخرى، كان قد كشف عاصي الحلاني عن قصة زواجه من زوجته وأم أولاده كوليت بولس، قال عاصى الحلانى: "لقاؤنا كان من خلال برنامج تليفزيونى، وهى كانت ملكة جمال سابقة وكانوا وقتها عاوزينى اطلع على المسرح، ودخلت غرفة المكياج وهى كانت بتعمل مكياج ولكن بكل ترحاب قالت لى اتفضل الكرسى بتاعى، وأنا قلتلها عندى تصوير كليب ممكن تعمليه معايا، وقلتلها ممكن أخد تليفونك وطبعا كانت حجة لأن الأغنية أصلا مكنتش خلصانة لسه".

واستكمل حديثه خلال برنامج سهرانين لـ أمير كرارة: "بعد أسبوع كلمتها وسمعتها الأغنية واللى هي (وانا مارق مريت)، وصورناها في سوريا، ومبقدرش انسى أيام التصوير، والأغنية الناس قالت هتكسر الدنيا وحصل فعلا وكانت كوليت وشها حلو".

تابع موقع تحيا مصر علي