عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 تحديات في انتظار مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد

تحيا مصر

ينتظر مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، العديد من الملفات والتحديات الشائكة رفقة الفريق الأول لكرة القدم، والذي لم يبدأ إلى الآن تحضيراته للموسم الجديد.

تحيا مصر

تعيين كولر مدرباً للأهلي خلفاً لـ سواريش

وكان قد أعلن النادي الأهلي تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب النادي الأهلي لمدة عامين قادمين خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش ، على أن يتم تقديمه بشكل رسمي لوسائل الإعلام ظهر غد الاثنين الموافق 12 من سبتمبر الجاري.

بعد تقديمه لـ الإعلام بشكل رسمي، سيبدأ كولر رفقة لاعبي النادي الأهلي التحضير  للموسم الجديد، بتطلعات وأماني مختلفة تلاحقهم من جانب الجماهير المتعطشة لتحقيق انطلاقة قوية تعويضاً عن إخفاقات الفريق خلال الموسم المنقضي.

تحديات في انتظار كولر مع النادي الأهلي بعد تعيينه رسمياً

بمجرد تولي كولر المهمة، سيكون أمامه تحديات كبيرة ومهام مختلفة رفقة النسور الحمراء، يأتي على رأسها التالي ذكره:

_ كولر مطالباً باستعادة ثقة اللاعبين والتي كانت قد غابت عنهم خلال الموسم الماضي، الأمر الذي أدى لمعاناة النادي خلال البطولة المختلفة والتي فشل في تحقيقها كبطولتي دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، وكذلك لقب كأس مصر لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي نجح في حصد ثنائية الدوري والكأس.

_ العودة لمنصات التتويج من جديد، والأولوية ستكون لمباراة كأس السوبر المصري الذي يخوضه الفريق امام نادي الزمالك يوم 28 من أكتوبر المقبل، والسزيسري سيكون مطالباً بتحقيق هذا اللقب حتى لا يخرج الفريق خالي الوفاق من هذا الموسم.

_ حسم ملف الصفقات الجديدة الذي لم ينتهي منه النادي بعد، فالفريق لم يعلن عن اسم أي صفقة رسمياً إلى الآن، وذلك حتى يتم مشاورة كولر في تلك الأسماء المطروحة والتي باتت قريبة من التعاقد مع المارد الأحمر.

_ قدرة كولر في صنع توليفة جديدة من اللاعبين قادرة على المنافسة بشكل قوي خلال أحداث الموسم المقبل، فهو أمام تحدٍ صعب نظراً لكثرة العناصر التي يمتلكها النادي الأهلي سواء على مستوى اللاعبين الكبار، صغار السن، ناهيك عن الصفقات الجديدة والمحتمل أن يتعاقد معها النادي خلال ميركاتو الصيف الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي