عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يظهر في مران النادي الأهلي تحت قيادة كولر

محمود كهربا
محمود كهربا

شهد المران التحضيري للنادي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي ظهور محمود عبد المنعم كهربا، لأول مرة تحت قيادة المدير الفني الجديد للنادي السويسري مارسيل كولر.

تحيا مصر

كولر يقود مران الأهلي الأول

وقاد كولر المران الأول للنادي الأهلي عقب قرار تعيينه  من جانب الإدارة التي اجتمعت مع المدرب قبل انطلاق المران، وتم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بإعداد الفريق للموسم الجدسد.

وسيتم تقديم كولر لكافة وسائل الإعلام في مؤتمراً صحفياً ظهر غد الاثنين ينعقد بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، للحديث عن تفاصيل وكواليس التعاقد مع السويسري الذي يخلف البرتغالي ريكاردو سواريش.

ويعد ظهور كهربا من المفاجأت التي شهدها المران، فاللاعب بعد أن قطع إعارته مع ناديه التركي، عانى من بعض الأزمات وتم إيقافه من قِبل المحكمة الرياضية مع إلزامه بدفع غرامة وصل قدرها لنحو 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك، وحتى الآن لم يتم تسوية الأمور من جانب اللاعب.

حضور طاغي لـ يانكون في مران الأهلي

كما شهد المران حضور طاغي ومميز للسويسري ميشيل يانكون، الذي عاد لمنصب تدريب حراس المرمى في النادي، بعد أن غاب عن الجهاز الفني للفريق في وجود ريكاردو سواريش.

مسيرة مميزة لـ كولر مدرب الأهلي الجديد

ويملك كولر “سي في” مميز رفقة الأندية التي تولى قيادتها، حيث قام صاحب الجنسية السويسرية بالتدريب في دولة ألمانيا عن طريق بوابتي كولن وبوخام، إضافة للتدريب في سويسرا عن طريق بوابة بازل السويسري حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع هذا الفريق الذي تمكن رفقتهم من حصد لقب كأس سويسرا.

كولر حصد 4 بطولات طوال مسيرته التدريبية التي بدأها كمدرب مساعد مع فريق جوسهربز الذي كان يقوده مواطنه السويسري كريستان جروس.

تابع موقع تحيا مصر علي