عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يقود المران الأول لـ الأهلي.. وحضور طاغي لـ يانكون

تحيا مصر

قاد السيوسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مران الفريق الذي أقيم اليوم بملعب التتش بالجزيرة، وذلك عقب انتهاء اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

تحيا مصر

مارسيل كولر مديراً فنياً لـ الأهلي

ويأتي ذلك بعد قرار تعيينه من جانب إدارة النادي الأهلي لقيادة الفريق الأحمر خلفاً لـ البرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة بعد سوء نتائج الفريق تحت إدارته.

ووصلت إدارة النادي الأحمر لاتفاق مع المدرب السويسري لقبادة النادي الأهلي لمدة موسمين قادمين، واجتمع اليوم مع الخطيب بمقر النادي، وفر انتهاء الاجتماع قاد المدرب مران الفريق للمرة الأولى، على أن يتم تقديمه لكافة الوسائل الإعلامية ظهر غد الاثنين الموافق 12 من سبتمبر الجاري.

وجود ميشيل يانكون في الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

وشهد الاجتماع حضور كافة أضعاء الجهاز الفني والذي شهد عودة السويسري ميشيل يانكون من جديد وذلك بعد غيابه عن الطاقم الفني لـ سواريش، كما تواجد جميع أعضاء مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

من حضور ميشيل يانكون لـ مران الأهلي بعد عودته

سيرة ذاتية مميزة لـ كولر

ويملك كولر “سي في” مميز رفقة الأندية التي تولى قيادتها، حيث قام صاحب الجنسية السويسرية بالتدريب في دولة ألمانيا عن طريق بوابتي كولن وبوخام، إضافة للتدريب في سويسرا عن طريق بوابة بازل السويسري حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع هذا الفريق الذي تمكن رفقتهم من حصد لقب كأس سويسرا.

كولر حصد 4 بطولات طوال مسيرته التدريبية التي بدأها كمدرب مساعد مع فريق جوسهربز الذي كان يقوده مواطنه السويسري كريستان جروس.

تابع موقع تحيا مصر علي