عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاصي الحلاني يستعد لطرح فيديو كليب جديد بعنوان "أربعين خمسين"| فيديو

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

يستعد المطرب اللبناني عاصي الحلاني لطرح فيديو كليب جديد له بعنوان "أربعين خمسين" بالتعاون مع الملحن عادل العراقي قريبًا من إنتاج شركة "روتانا"، كلمات ضياء الميالي، ألحان عادل عراقي، توزيع اليان دبس، وماستر طوني حداد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل كليب المطرب عاصي الحلاني الجديد أربعين خمسين

حيث نشرت شركة "روتانا" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو لعاصي الحلاني من كواليس تصوير فيديو كليب "أربعين خمسين"، وعلقت عليه قائلة: "لقطات حصرية من كواليس تصوير كليب ديو أربعين خمسين للنجم عاصي الحلاني مع الملحن عادل العراقي من إخراج أحمد المنجد".

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور شركة "روتانا" كلها إيجابية ومتحمسة لمشاهدة الفيديو كليب، كالآتي: "كلنا بانتظار الملك عاصي"، "بنحبك حبيب القلب اد الدني، يا كل الدني بانتظارك يا أغلى وأحلى عاصي".

تصريحات عاصي الحلاني الأخيرة

ويذكر أن أخر تصريحات المطرب عاصي الحلاني كانت بشأن الخلافات التي وقعت بين النجوم اللبنانيين، حيث قال في لقائه ببرنامج “et بالعربي”: “كنت أتمنى إن إحنا نكون الصورة الحلوة والمشرفة لـ لبنان بفننا والفنانين اللي موجودين فيها.. أنا علاقتي كويسة بكل الفنانين وياريت نكون كلنا كدا ومعنديش مشكلة أكون محضر خير وأصالح بين النجوم”.

أخر أعمال عاصي الحلاني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب اللبناني عاصي الحلاني أغنية "ضحكة حبيبي" التي تم طرحها يوم 1 من شهر يونيو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 31 مليون مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان سليم سلامة، توزيع هادي كريم، ومكس وماستر مصطفى عبد الرضا، وسليم سلامة، وتقول كلماتها: “ضحكة حبيبي بالدني مين قال اني بزعلو يا ضحكة غللي واسكني لا تتركي الوج الحلو لو مرة قلبي زعلك ضل ابتسم ما ابخلك خلي الزعل فيي انا والضحكة يا عمري الك يا عيون ملياني حكي بكل الدني ما بدلن عيونك ما خلقو للبكي خيرني مين مزعلن لو مرة قلبي زعلك ضل ابتسم ما ابخلك خلي الزعل فيي انا والضحكة يا عمري الك”.

تابع موقع تحيا مصر علي