عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: سأطعم 10 مساكين من أجل الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال الفنان مصطفى كامل، المرشح على منصب نقيب الموسيقيين، إنه تواصل مع دار الإفتاء قبل تقديم أوراق ترشحي، لمنصب نقيب الموسيقيين، بسبب قسمه بعدم الاشتراك في العمل العام ، وسأقوم بإطعام ١٠ مساكين.

وأضاف كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم الأحد، وينقلها تحيا مصر، أن مايحدث داخل النقابة يحتاج لتدخل الدولة، لمحاربة الفساد، موضحاً أن هناك مشكلات كثيرة داخل النقابة تحتاج لتدخل حاسم من البلاد، مضيفا "احنا مش في  كوالالمبور الاتحادية".

وأوضح مصطفى كامل، أن مؤتمر حسن شاكوش في نقابة المهن الموسيقية ، خطوة سيئة جدا من هاني شاكر. 

وعن أزمة حمو بيكا وحنجره وكزبره داخل نقابة الموسيقيين ، أوضح أنه لم يقرر بعد اي قرارات بشأن مشكلاتهم مع النقابة ، لأنه لم يصبح نقيبا حتى الآن.

وطالب الأجهزة الرقابية والنيابة العامة بضرورة مراقبة نقابة الموسيقيين، لأن هناك أشخاص يتربحوا  ملايين من مناصبهم ، متسائلاً "أين أجهزة الدولة من هؤلاء، ولابد من التدخل الحاسم لوقف ذلك، هناك فساد كبير للغاية داخل نقابة الموسيقيين".

مصطفى كامل: زملائي ضغطوا علي للتشرح لنقابة الموسيقيين

وتابع أن زملائه ضغطوا عليه للترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية، موضحاً أن هناك أشخاص داخل المهن الموسيقية موضحا أن هناك أشخاص داخل النقابة لا تريده أن يصبح نقيب الموسيقيين خلال الفترة المقبلة. 

ومازح كامل"هل هناك عمل ضد الأجهزة الرقابية بعدم مراقبة الفساد داخل نقابة الموسيقيين، أما نقابة الموسيقيين معمول لها عمل "، وردت الإعلامية إنجي أنور ساخرة على الفنان مصطفى كامل قائلة"خلي بالك الموضوع منتشر هذه الأيام ".

وكان طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، قد تحدث في تصريحات سابقة أن الجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين لها طابع خاص في اختيار نقيب الموسيقيين، وأغلبهم يعرفون بعضهم البعض "هي أوضة وصالة" الجميع يعلهم بعضهم البعض في الوقت الحالي، موضحا أن الفنان مصطفى كامل أعلن في تصريح له نيته للترشح لمنصب نقيب الموسيقين، ولم يعلن أي شخص حتى الآن نيته للترشح حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي