عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: مش هايكون فيه ترتيب حراس في الأهلي الموسم المقبل.. ويؤكد: هؤلاء اللاعبون لديهم عروض

تحيا مصر

تحدث أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، عن حالة جميع لاعبي الأهلي بعد العودة لأول مرة لـ المران الجماعي بعد فترة راحة حصل عليها اللاعبين قبل انتهاء الموسم الماضي.

تحيا مصر

كولر يقود مران الأهلي

وقاد المدرب الجديد لـ النادي الأهلي مارسيل كولر، مران الفريق لأول مرة مساء أمس الأحد بملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعدما اجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وظهر محمود عبد المنعم كهربا في مران الفريق بالأمس، بعدما قطع إعارته مع النادي التركي، ليبدأ التحضير للموسم الجديد على أمل حل الأزمة التي يعاني منها، وهي إلزامه بدفع غرامة مالية وصل قدرها لنحو 40 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك.

شوبير يكشف حالة لاعبي الأهلي

وأكد شوبير عبر أثير “أون تايم سبورتس” صباح اليوم الاثنين الموافق 14 من سبتمبر الجاري على أن جميع اللاعبين ظهروا بالأمس في المران الأول تحت قيادة كولر.

وأضاف: “ محمد الشناوي اتدرب إمبارح، وفيه ناس هتقولي أنه الشناوي في المنتخب، هاقوله وإيه يعني لما يتمرن مع الفريق لحد ما يروح معسكر المنتخب”.

وتابع: “ الموسم المقبل سيكون هناك صراع رهيب في مركز حراسة المرمى، ولن يكون هناك تصنيف بين الحراس، وكل لاعب سيكون لديه أمل كبير في المشاركة بشكل أساسي”.

وواصل: “ أكرم توفيق جاهز بشكل كبير للموسم المقبل وذلك بعدما تعافى كُلياً من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي رفقة المنتخب مطلع الموسم الحالي”.

وأتم: “ زياد طارق لديه عرضًا من نادي سيراميكا كليوباترا، ولكن هذا لا يعني ان الأهلي سيوافق على رحيله، وكذلك مصطفى شوبير لديه عرضين من ناديين في الدوري الممتاز، لكن في النهاية النادي الأهلي سيكون صاحب القرار في اتخاذ قرارات خاصة بهذا الثنائي وبأي لاعب يقع تحت كنف النادي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي