عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: ما حدث مع الحكام في إجراء الكشف الطبي إهانة كبيرة

تحيا مصر

عبر أحمد شوبير الإعلامي بقناة “أون تايم سبورتس”، عن استيائه مما حدث في موضوع إجراء الكشف الطبي الخاص بالحكام المصريين، والذي تم مساء أمس بمقر الهمن الرياضية بطنطا.

تحيا مصر

شوبير يكشف كواليس إجراء الحكام الكشف الطبي

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر الجاري، على أن كل  ما حدث في الكشف الطبي لـ الحكام هو إهانة كبيرة ولا يجب أن يمر مرور الكرام

وأضاف: “يعني إيه أنا عندي حكم مرشح دولي، أو حكم درجة أولى أو ثانية وهذا الحكم أجيبه من جميع محافظات مصر لـ طنطا، لإجراء الكشف الطبي، وأسيب كل المستشفيات المجهزة اللي في القاهرة”.

وتابع: “العدد اللي راح 300 حكم، ودخلوا مقر المهن الرياضية في طنطا وده عبارة عن شقة 70 أو 80 متر، وبدأوا  في إجراء الكشف بالدور، ودخل تامر رشاد الحكم وأجرى الكشف الطبي ولكن بشكل روتيني، وهذا يكشف مدى المهزلة التي حدثت مع هؤلاء الحكام”.

وواصل: “ما حدث ما هو إلا رسالة واضحة لـ كلاتنبرج بأنهم سيعملون على إفشال تجربته، مشيراً إلى أن مع حدث لا يليق بقيادات الملاعب".

وأردف: “الحكام كمان محصلوش على مستحقاتهم لمدة تصل لـ 5 أشهر، ولا أدرى لماذا كل هذا التعسف مع الحكام الذين هم من أهم المنظومات المتواجدة  في الوسط الرياضي”.

وأتم: “أنا لو فتحت التليفونات في موضوع الحكام هيحصل فضايح.. لكن للأسف معظم الحكام مش بيردوا يتكلموا ”.

تابع موقع تحيا مصر علي