عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد المنعم يطلب الدعاء لزوجته بسبب خضوعها لعملية جراحية| تفاصيل

تامر عبد المنعم وزوجته
تامر عبد المنعم وزوجته

حرص الفنان تامر عبد المنعم على طلب الدعاء من جمهوره ومتابعيه لزوجته رونز علي بسبب خضوعها إلى عملية جراحية غداً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طلب تامر عبد المنعم الدعاء لزوجته

حيث نشر تامر عبد المنعم صورًا له رفقة زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "زوجتي الحبيبة ستجري عملية جراحية غداً ارجو الدعاء لها".

وجاءت التعليقات من الجمهور ومتابعيه على المنشور معظمها إيجابية وتبادر بالدعاء لزوجته، كالآتي: "ألف سلامة وخالص الدعاء بالشفاء"، "ألف سلامة عليها إن شاء الله تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها"، "اللهم اشفها وعافها شفاء كاملا تاما بلا سقم ولا ألم شفاكم الله وعافاكم وبارك فيكم"، "ألف سلامة على رونز ربنا معاها يارب تقوم بالسلامة وابق طمنا"، "ربنا يشفيها ويعافيها وينعم عليها بالصحة والعافية يارب".

تامر عبد المنعم ينضم لمسلسل "العمدة"

ويذكر أنه في وقت سابق قد أعلن الفنان تامر عبد المنعم انضمامه لفريق عمل مسلسل "العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، وذلك بعد خلافات ومشاكل عديدة نشأت بينهما في الفترة الأخيرة، حيث نشر تامر عبد المنعم صورة له رفقة محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "مسلسل العمدة رمضان 2022 مع نمبر وان النجم محمد رمضان".

تصريحات تامر عبد المنعم الأخيرة

ومن الجدير بالذكر أن الفنان تامر عبد المنعم حل ضيفًا في برنامج "وشوشة" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "النهار" يوم الجمعة الموافق 2 من سبتمبر الجاري، وأثناء الحلقة تحدث عبد المنعم عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، ومن أبرز تصريحاته في الحلقة: "محمد سامي من أشطر المخرجين في الدراما المصرية"، "الفيلم اللي عايز يعمل فيلم عرى لمجرد العري معروف"، "مهرجان القاهرة بيقدم وجبة سينمائية دسمة مش ريد كاربت وبس"، "عادل إمام هو أم كلثوم في ثوب ممثل.. وأي أسطورة زي محمد صلاح هتتكرر لأن مصر ولادة"، "برفض إني بنتي أو مراتي يدخلوا التمثيل"، “ممكن بنت تبقى محجبة بس سلوكها مش لائق وواحدة بشعرها بس لائقة”.

تابع موقع تحيا مصر علي