عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة هادية حسني لـ تحيا مصر:«كابيتانو مصر» يرتقي بالرياضة المصرية ويساهم في زيادة المحترفين

النائبة هادية حسني
النائبة هادية حسني

علقت النائبة هادية حسني، عضو لجنة الرياضة والشباب بمجلس النواب، على إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، في خطتها للارتقاء بالكرة المصرية، قائلة: مشروع هام يستهدف النهوض بالمنظومة الرياضية، ولكن لابد من تعميمه في جميع الألعاب بمختلف المحافظات.

تحيا مصر 

وأضافت حسني، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: برنامج "كابيتانو مصر" يرتقي بالرياضة المصرية ويستنسخ مواهب وكوادر رياضية تصلح للاحتراف في أكبر الدوريات الأوروبية ويكونوا خير سفراء للرياضة المصرية واستنساخ نماذج محمد صلاح نجم منتخب مصر الحالي ولاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدة على ضرورة أن يستهدف البرنامج باقي الألعاب من أجل استنساخ أبطال مثل  عمر عصر ودينا مشرف وهنا جودة في تنس الطاولة، وزياد السيسي في السلاح، ورحاب جمعة في كرة اليد.

‎وأشارت عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أنه يوجد في مصر مواهب مدفونة خاصة في الأرياف، مشددة على أهمية واستمرارية برامج اكتشاف المواهب الرياضية.

النشاط البرلماني لـ«نائبة التنسيقية» هادية حسني 

وكان قد شهد دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، نشاطا واسعا للنائبة هادية حسني، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث حضرت النائبة 41 جلسة عامة و36 حضور باللجان النوعية، وكان للنائبة 68 ظهور إعلامي، وحضرت النائبة 24 ندوة وفاعلية.

وقامت النائبة هادية حسني، بـ 35 زيارة، كان أبرزها زيارة دولة السودان، وكان للنائبة عدد 1 من الأدوات الرقابية أبرزها طلب إحاطة موجه إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن معاشات الرياضيين والنسبة المقررة على اللاعبين والمدربين والإداريين من نقابة المهن الرياضية، وكان للنائبة 32 طلب خدمي ، أبرزهم الموافقة على إنهاء الأعمال بحمام سباحة مركز شباب ههيا محافظة الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي