عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك القاهرة ينضم إلى بنك مصر والبنك الأهلي المصري في الشراكة الاستراتيجية

تحيا مصر

أعلن بنك القاهرة ينضم إلى بنك مصر والبنك الأهلي المصري في الشراكة الاستراتيجية مع شركة أيباج لخدمات تحويل الأموال وكيل "ويسترن يونيون" بمصر، ليتساءل عملاء بنك القاهرة عن تفاصيل شراكة بنك القاهرة مع البنوك الآخرى، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل.

 بنك القاهرة

انضم بنك القاهرة إلى مساهمي شركة IBAGوكيل شركة ويسترن يونيون فى مصر بعد أن قام بشراء حصة من كل من بنك مصر وشركة الأهلي كابيتال – الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي المصري؛ وهي الشراكة الاستراتيجية التي تأتي استكمالا لصدارة تلك البنوك فى استقبال تحويلات العاملين بالخارج، وكذا شركة IBAG بوكالتها لشركة ويسترن يونيون والتي تعد من أقدم الشركات العاملة في مصر في استقبال الحوالات الخارجية.

بنك مصر 

يعتبر بنك مصر من أشهر البنوك على المستوى المحلى تأسس عام 1920 على يد الاقتصادي المصري طلعت حرب برسالة هي استثمار المدخرات القومية وتوجيهها لتسريع النمو الاقتصادي والاجتماعي، وتمكن المصرف في الفترة من 1920 إلى 1960 بإنشاء 26 شركة في مجالات اقتصادية مختلفة تشمل الغزل والنسيج والتأمين والنقل والطيران وصناعة السينما، وأسس طلعت حرب  هذا المصرف.

البنك الاهلى المصرى

 يمثل البنك الاهلى المصرى المصرف المحلى الأول في الدولى ويثق في تعاملاته الكثير من المواطنين لتداول أوراقهم المالية من خلاله، والاستفادة من الخدمات التى يقدمها.

تابع موقع تحيا مصر علي