عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ليفربول وأياكس الهولندي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندي، مساء غد الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وأياكس

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري، على ملعب “أنفيلد” معقل فريق الريدز، وتُذاع المباراة عبر فضائية “اون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمباريات التشامبيونزليج في الشرق الأوسط.

ويسعى الريدز لمحو أحزان الخسارة الكبيرة أمام نابولي خلال الجولة الأولى، والتي انتهت بتفوق نابولي صاحب الأرض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وتحقيق أول فوز له في البطولة حتى لا يتعقد موقفه في دور المجموعات.

أما فريق أياكس فيدخل منتعشاً بتحقيق انتصاراً عريضاً على نظيره رينجرز الأسكتلندي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس كبير من جانب الفريقين المتطلعين لحصد نقاط المباراة الثلاث.

كلوب يتحدث عن مواجهة نابولي

وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد، قائلاً: “ أعتقد أن مباراة نابولي هي الأسوأ لي في تاريخي، كانت مباراة صعبة ولكن على أية حال كان يجب خوضها”,

وأضاف: “ نحاول استغلال الوقت والتدرب وهو شئ منطقي بعد خوض مباراة نابولي، وعلى سبيل المثال كان لدينا 8 لاعبين من الـ 11 المتواجدين في الفريق كانوا الأسوأ على الإطلاق، كما أن الثلاثي الآخر كانوا ليسوا في أفضل مستوياتهم لذا تلقى الفريق تلك الهزيمة الكبيرة أمام النادي الإيطالي”.

وأشار كلوب لعودة كلاً من أندي روبرتسون وكارفاليو بعد تعافيهم من الإصابة، فيما سيغيب عن مواجهة أياكس كيرتس جونز.

أما فيما يتعلق بمباراة الغد أمام الفريق الهولندي، قال المدرب الألماني: “ يجب علينا إظهار ردة فعل قوية أمام أياكس، ونقدم أداء مختلف عن أدائنا امام نابولي، وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك”.

تابع موقع تحيا مصر علي