عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال جثة طفل غرق فى مياة النيل ببنى سويف

غرق أرشيفية
غرق أرشيفية

عثر أهالي قرية بني سليمان الشرقية الواقعة شرق النيل، بمحافظة بني سويف على جثة طفل طافيه في مياه نهر النيل لطفل عمره سنوات، وتم انتشال جثته ونقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من العميد منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية يفيد ببلاغ وارد من الأهالي بالعثور على جثة طفل طافيه في مياه النيل أمام قرية بني سليمان دائرة مركز بني سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف وانتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

قوات الإنقاذ النهري

وعلى الفور انتقل إلى موقع البلاغ فريق من قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف، وتم نقل، ربيع احمد محمد ربيع 5 سنوات، مقيم مركز مغاغه بمحافظة المنيا، إلي مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق.

النيابة العامة 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها وأسباب حدوثها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر أسرتة.

مصرع طفل غرقا أثناء استحمامه بترعة في الغربية

وفي سياق أخرعثر الأهالى على جثة طفل فى الخامسة عشر من عمره متغيب أكثر ١٢ ساعة غارق فى ترعة الخارجة التابعة لمركز سمنود.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على جثة طفل بترعة الخارجة . 

وانتقلت على الفور قوة من مباحث قسم مركز سمنود وقوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ، وتم انتشال الجثة وتبين أنها لطفل يدعى زياد يبلغ من العمر ١٥ عام، ومقيم فى عزبة الناموس.

وكان قد تبلغ عن تغيبه منذ ١٢ ساعة، وأكد شهود العيان أن الطفل غرق أثناء استحمامه في الترعة هربا من حرارة الجو، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتم نقل الجثة على الفور إلى مستشفى سمنود لاستخراج تصريح بدفنها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، لإخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي