عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام أياكس الهولندي

تحيا مصر

يستضيف ملعب “أنفيلد” قمة نارية ستجمع بين ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وفريق أياكس الهولندي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وأياكس  الهولندي

ومن المقرر إنطلاق المباراة في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري، وتُذاع المباراة عبر قناة “ بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمواجهات دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الريدز تلك المباراة رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز" حيث يرغب الفريق في تحقيق أول انتصار في مشوارهم في البطولة، تعويضاً لخسارتهم خلال الجولة الأولى أمام فريق نابولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

أما فريق أياكس فيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وذلك بعدما نجح في تحقيق أول فوز في البطولة على حساب فريق رينجرز بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ليأمل في حصد نقاط مباراة الغد لمواصلة صحوته على فرق المجموعة الأولى التي تضم بجواره كل من ليفربول، نابولي الإيطالي، رينجرز الأسكتلندي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أياكس

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، آندي روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، هندرسون، كارفاليو.

في الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو.

كلوب يتحدث عن مباراة الغد

وكان قد تحدث الألماني يورجن كلوب عن مباراة الغد، وعن مدى صعوبيتها آملاً في تحقيق الفوز حتى يعوض الخسارة التي تلقاها على يد الفريق الإيطالي.

وأكد كلوب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء على أن الفريق خاض أسوأ مباارة له أمام نابولي،  مشيراً إلى أنه كان هناك وثت لتصحيح الأخطاء التي وقع الفريق خلال أحداث مباراة الجولة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي