عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا.. تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة بايرن ميونخ

تحيا مصر

يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض مواجهة نارية أمام نظيره بايرن ميونخ، مساء غد الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري، ويستضيف تلك القمة النارية ملعب إليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وتُذاع المباراة عبر قناة “ بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويدخل الفريق الكتالوني المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك بعدما حقق فوزاً عريضاً بنتيجة أربعة أهداف على حساب فريق قادش في الدوري الإسباني، وجاء خلف ريال مدريد المتصدر في جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

أما فريق البايرن فيدخل المباراة بعد تعثر أمام فريق شتوتجارت، الذي تعادل أمامه بنتيجة هدفين لمثلهما في مباراة الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

وتعد تلك المباراة هي مواجهة خاصة ومنتظرة بين الفريقين وذلك نظراً لقوة العناصر المتواجدة في الاسكواد الخاص بهما، إضافة لوجود رغبة مُلحة من جانب عناصر برشلونة لتحقيق الفوز رداً لاعتبارها بعد الهزيمة في موسم 2020 بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين، وهي تلك المباراة التي لا يحب أن يتذكرها عشاق النادي الكتالوني، لذا متوقع أن تشهد المباراة على متعة وحماس كبير داخل استاد إليانز أرينا.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: كوندي، أراخو، إيريك جارسيا، بالدي.

في الوسط: بوسكيتس، جافي بيدري.

في الهجوم: رافيينها، عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي.

ترتيب المجموعة الثالثة

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعهما من خلال الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق فيكتوريا بلزن بنتيجة 4 أهداف نظيفة، ويأتي خلفه فريق بايرن ميونخ بنفس الرصيد وذلك بعدما حقق فوزاً بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على حساب إنتر ميلان الإيطالي، والذي يأتي ثالثاً بدون نقاط، وخلفه فريق فيكتوريا بلزن بدون نقاط أيضاً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي