عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يبحث عن مهاجم من أمريكا اللاتينية بديلاً لـ مروان حمدي

مروان حمدي
مروان حمدي

كشف أحمد حسن لاعب نادي الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الخطة التي وضعها نادي الزمالك لضم لاعبين جدد ، وذلك بعد رحيل مهاجمه مروان حمدي وعمر السعيد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

رحيل مروان حمدي

وانضم مروان حمدي بشكل رسمي لـ صفوف نادي النصري البورسعيدي إلى جانب حمدي علاء، لذا يبحث المسئولون في نادي الزمالك عن مهاجم بديل لقيادة الجبهة الهجومية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، أكد أحمد حسن، على أن نادي الزمالك بدأ في البحث عن مهاجم بديل، وغار في قارة أمريكا الجنوبية للخروج بمهاجم مميز يقود الفريق خلال المواصم المقبلة.

وكتب الصقر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “خاص.. الزمالك يبحث عن مهاجم أجنبي من أمريكا اللاتينية بعد رحيل مروان حمدي.. وفيريرا يتلقى سير ذاتية لعدد كبير من اللاعبين قبل حسم الأمر”.

مباراة الزمالك وبطل التشادي

على الجانب الآخر، كان قد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء أمس الأحد الموافق 11 من سبتمبر الجاري، استعداداً لمواجهة فريق إيليكت التشادي.

وعادت بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة أول أمس السبت، قادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وذلك بعد خوض مباراة كأس سوبر لوسيل امام فريق الهلال السعودي.

وخسر الفريق المباراة بركلات الترجيح أمام فريق الهلال السعودي، وحل الزمالك وصيفاً في هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك وبطل التشاد

ومن المقرر انطلاق مواجهة الفارس الأبيض أمام بطل التشاد في تمام الخاسمة مساء يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة مساء يوم 25 من الشهر ذاته.

تابع موقع تحيا مصر علي