عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليست المرة الأولى.. منة فضالي تثير تساؤلات الجمهور حول حقيقة اعتزالها التمثيل

منة فضالي
منة فضالي

أثارت الفنانة منة فضالي الجدل في الساعات القليلة الماضية حول إعتزالها التمثيل، وبدأت يتصدر هذا النبأ مؤشرات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة إعتزال الفنانة منة فضالي التمثيل

اعتزال منة فضالي الفن

تداول رواد السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية المختلفة، أنباء بـ إعتزال الفنانة المصرية الشهيرة منة فضالي عن التمثيل ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، خاصة بعد عدم ظهورها على ساحة السوشيال ميديا في الأيام القليلة الماضية.

وأكد للجمهور ذلك أن الفنانة لم تحتفل بـ عيد ميلادها مثلما تفعل كل عام، وشاركت الفنانة بعد عيد ميلادها بأيام منشور، قالت فيه: "حبيت اشكر كل الناس اللي افتكرت عيد ميلادي زملائي وجمهوري اشكركم وانا محتفلتش لان رجلي مصابه وفي البيت للراحه اما بالنسبه للتورته لكل اللي سالوني معلش السنه الجايه لو لينا عمر شكرا جدا للجميع”.

ليست المرة الأولى 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي أعلنت فيه الفنانة إعتزالها، اذ سبق وأن كتبت في عام 2019 من خلال تصريحات صحفية، مشيرة إلى أنها تسعى منذ فترة طويلة على عمل فني لكنها لم تجد أي عمل عرض عليها، وأكدت أنها بذلك تضيع وقتها، وهي تريد إستثماره فيما يفيد، بينما في عام 2010، أعلنت إعتزالها بشكل رسمي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

منة فضالي تثير الجدل بالإسدال والجمهور يتنبأ باعتزالها

وسبق، وأن أثارت الفنانة منة فضالي الجدل في العام الماضي من عام 2021، وذلك بعدما شاركت الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، صورة لها بالإسدال، وبعدها بدقائق بدأ الجمهور يتداول أنباء بإعتزالها لكنها ظهرت في أكثر من عمل فني وهي تحضر لهذا العمل.

من ناحية أخرى،تترقب الفنانة منة فضالي طرح فيلم "في القلب" التي تحضر له في الفترة الحالية وهو فيلم رومانسي من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، ومن تأليف: إسحاق إبراهيم، إخراج: مرقس عادل، كما تشارك أيضا في فيلم "روحي لك" بجانب كلا من النجوم، إيهاب فهمي، مروه عبدالمنعم، إسلام إسماعيل، عمرو عبدالعزيز، تأليف: ناجي عبدالله، وإخراج: مازن نيازي. 

تابع موقع تحيا مصر علي