عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتل صاحبه علشان 50 جنيه.. شخص يطعن صديقه لخلافات مالية في البحيرة

شخص يطعن صديقه
شخص يطعن صديقه

شهدت منطقة أرض نصره بقرية  شبرا التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، حادث مأثوي،حيث أقدم شاب على إنهاء حياة صديقة بعيار ناري توفي على إثره في الحال وذلك لخلاف على 50 جنيه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطاراً من مأمور قسم شرطه دمنهور يفيد بوقوع جريمه قتل بشعه راح ضحيتها شخص، وقد كان الخلاف على مبلغ 50 جنيه، قام الشخص الأخر بطعنه بسكين، ما أسفر عن وفاته في الحال.

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنيه إلى محل الحادث وتم القبض على الجاني، والنيابه العامة تباشر التحقيق في الواقعة ، وتم وضع الجثه بثلاجة حفظ الموتي لحين استخراج تصريح الدفن.

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط المتهم بقتل تاجر مواشي في الدقهلية

وعلى جانب أخر تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من جهودها للقبض على المتهم بقتل تاجر مواشي بقرية الجديدة التابعة لمركز المنزلة، وذلك بسب خلاف على قطعة أرض.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز  شرطة المنزلة بمقتل شخص بطلق ناري على يد آخر.

وعلى الفور انتقل  ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شخص يدعي "محمد السعيد عبد المجيد" ومقيم بقرية الجديدة، بعيار ناري على يد شخص آخر وفر هارباً، وذلك بسب خلافات على مليكة أرض زراعية، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على المتهم، وجاري نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة.

انتشال جثة طفل غرق فى مياة النيل ببنى سويف

وفي سياق أخر عثر أهالي قرية بني سليمان الشرقية الواقعة شرق النيل، بمحافظة بني سويف على جثة طفل طافيه في مياه نهر النيل لطفل عمره سنوات، وتم انتشال جثته ونقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من العميد منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية يفيد ببلاغ وارد من الأهالي بالعثور على جثة طفل طافيه في مياه النيل أمام قرية بني سليمان دائرة مركز بني سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف وانتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي