عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حد يلحقني".. دعاء فاروق تستغيث لعلاج زوجها والدولة تستجيب |تفاصيل

دعاء فاروق
دعاء فاروق

استغاثت الإعلامية دعاء فاروق، لإنقاذ زوجها من نزيف حاد تعرض له وذلك خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لأول مرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استغاثة دعاء فاروق لـ إنقاذ زوجها

دعاء فاروق تستغيث بسبب زوجها

كتبت دعاء فاروق عبر حسابها الشخصي بوقع “فيسبوك”: “طيب مضطرة لاول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وانا في طواريء مستشفي زايد التخصصي حد يلحقني”.

وبعدها بدقائق، كتبت: “تعديل احنا بخير تم التواصل معنا دخلنا المستشفي وتم عمل اللازم بشكر كل الناس الطيبة اللي جت ... الزيارة ممنوعة شكرا ليكم جميعا”.

لا يتوفر وصف.
دعاء فاروق

الدولة تستجيب لإستغاثة دعاء فاروق

ولم تمر دقائق على منشور دعاء فاروق حتى استجابة الدولة لها، اذ كتب بعد ذلك منشور، قالت فيه: “شكرا للجميع تم الاتصال بنا من مكتب رئاسة الوزراء شكرا لكل الناس الطيبة اللي جت وعاوزة تتبرع بالدم جزاكم الله خيرا بس مفيش احتياج للدم حاليا  شكرا للجميع ولمشاعركم الطيبة دخلنا المستشفي ويتم عمل اللازم وبعتذر عن منع الزيارة شكرا للجميع”.

دعاء فاروق تنتقد تصريحات محمد عطية عن المساكنة

من ناحية أخرى، كانت قد انتقدت الإعلامية دعاء فاروق، ما قاله الفنان محمد عطية عن المساكنة، فقالت في فيديو نشرته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "اعملوا مساكنة، وعيشوا مع بعض من غير زواج، ولا تدخَّلوا قانون ولا مجتمع ولا أهل ولا أصحاب ولا دين، عادي لما يسكر ويقوم خبطك على دماغك، إيه اللي دخَّل القانون، وممكن يسرقك، إيه إللي يدخَّل القانون والحاجات البلدي دي، بس هتحملي منه، إيه اللي هيدخَّل القانون، بردو لما يسيبك، أصله هيسيبك ويمشي، ويقولك: وأنا مالي، شيلتك شيليها لوحدك".

واختتمت دعاء فاروق حديثها قائلة: "يا تهربي، يا تنزِّلي الطفل، وتعيشي النقاهة لوحدك، إيه اللي يدخَّل المجتمع والحاجات دي، يا تروحوا ترموا الطفل في الزبالة، زي ما في ناس بتعمل كده، إيه علاقة الدين بالموضوع، أنتِ مسلمة؟، بتصلي وتصومي؟، ما تصلِّيش، بطلي صلاة، بتصومي في رمضان؟ بطلي تصومي"، أتى ذلك بعد الجدل الذي أثاره الفنان محمد عطية بشأن أحقية الفرد بالمساكنة قبل الزواج.

تابع موقع تحيا مصر علي