عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام أياكس أمستردام الهولندي فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  التاسعة مساءً، اليوم، الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي فريق ليفربول ضد نظيره أياكس أمستردام ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات  beIN Sports 2 HD Premium

وخسر ليفربول في مباراة الجولة الأولى أمام نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما فاز أياكس على رينجرز بأربعة أهداف دون رد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أياكس

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، آندي روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، هندرسون، كارفاليو.

في الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو.

كلوب يتحدث عن مباراة اليوم

وكان قد تحدث الألماني يورجن كلوب عن مباراة اليوم، وعن مدى صعوبيتها آملاً في تحقيق الفوز حتى يعوض الخسارة التي تلقاها على يد الفريق الإيطالي.

وأكد كلوب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء على أن الفريق خاض أسوأ مباارة له أمام نابولي،  مشيراً إلى أنه كان هناك وثت لتصحيح الأخطاء التي وقع الفريق خلال أحداث مباراة الجولة الأولى. 

وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد، قائلاً: “ أعتقد أن مباراة نابولي هي الأسوأ لي في تاريخي، كانت مباراة صعبة ولكن على أية حال كان يجب خوضها”,

وأضاف: “ نحاول استغلال الوقت والتدرب وهو شئ منطقي بعد خوض مباراة نابولي، وعلى سبيل المثال كان لدينا 8 لاعبين من الـ 11 المتواجدين في الفريق كانوا الأسوأ على الإطلاق، كما أن الثلاثي الآخر كانوا ليسوا في أفضل مستوياتهم لذا تلقى الفريق تلك الهزيمة الكبيرة أمام النادي الإيطالي”.

تابع موقع تحيا مصر علي