عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف تفاصيل جديدة في أزمة نادي فاركو مع الزمالك بخصوص صبحي

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس"، بعض التفاصيل الخاصة بأزمة نادي فاركو مع نادي الزمالك بخصوص قضية محمد صبحي، الذي انتقل مؤخراً لصفوف الفارس الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تحيا مصر

شوبير يكشف تفاصيل جديدة في أزمة نادي فاركو مع الزمالك

وأكد شوبير، عبر أثير “أون تايم سبورتس” صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر، على أنه تواصل مع مسئولي نادي فاركو لمعرفة تفاصيل وبداية الأزمة مع نادي الزمالك بخصوص النزاع على محمد صبحي حارس الفريق الذي كان معاراً إليهم خلال الموسم الماضي وعاد مجدداً للقلعة البيضاء.

وقال لاعب الأهلي السابق عبر برنامجه “ مع شوبير: ”بند العقد الثلاثي المُبرم بين كل من نادي فاركو ونادي الزمالك ومحمد صبحي بداية من الموسم الماضي، أعطى الحق لـ فاركو بأحقية تفعيل بند شراء اللاعب بعد نهاية الموسم مع إلزامه بدفع قيمة مالية تبلغ نحو 20 مليون جنيه".

وأضاف: “ فاركو معتمد على أحد بنود العقد والتي تشير إلى أنه من حقه تفعيل بند شراء اللاعب بشرط إخطار ناديه السابق بعد نهاية الموسم بـ 7 أيام، وهو ما فعله  النادي البرتقالي، حيث قام بإخطار نادي الزمالك بتفعيل بند الشراء، إضافة لاعتمادهم على تصريحات نادي الزمالك المصورة بالصوت والصورة والتي تفيد بأنهم تحصلوا على مبلغ قدره 23 مليون جنيه من النادي، 20 مليون قيمة محمد صبحي، و3 مليون لـ ياسين مرعي”.

وتابع: “ فاركو لم يرسل الشيك بشكل رسمي لنادي الزمالك لكنهم أرسلوا صورة منه لأنه ليس هناك بنداً في العقد يُلزمه بإرسال الشيك في هذا التوقيت”.

وعن خطوات فريق فاركو في الحصول على أحقيته بشراء صبحي من نادي الزمالك، قال شوبير: “ المسئولون بفاركو أكدوا لي أنهم سيتخذون الخطوات خطوة خطوة، وهي أنهم سيقومون باللجوء لاتحاد الكرة، وفي حالة عدم الحصول على حقوقهم سيتم اللجوء لما هو أعلى من الجبلاية وهو الاتحاد الدولي ”فيفا"".

وأردف: “ مسئولو نادي فاركو يريدون عدم قيد محمد صبحي في قائمة نادي الزمالك الأولية، و وأكدوا لي أنهم سيحصلون على حقوقهم باللوائح والقوانين التي من المؤكد أنها ستنصف قضيتهم ضد نادي الزمالك”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي