عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف الجزيرة يبرأ أحمد السقا من اتهامات باسم سمرة: "مهلوش علاقة باستبعاده"

باسم سمرة وأحمد السقا
باسم سمرة وأحمد السقا

خرج السيناريست محمد دياب، مؤلف فيلم “الجزيرة”، الذي طرح في عام 2007، عن حقيقة تصريحات باسم سمرة الذي قالها في مساء أمس الاثنين خلال برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، والتي أشار خلاله بأن السقا السبب في استبعادة عن المشاركة في الجزء الثاني من الجزيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق المؤلف محمد دياب على المشاركة في فيلم الجزيرة

مؤلف الجزيرة ينفي تصريحات باسم سمرة: أحمد السقا متدخلش في حاجة

وقال مؤلف الجزيرة خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “الموهوب باسم سمرة، صرح إن النجم أحمد السقا، هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة وسبب استبعاده من الجزء الثاني.. كمؤلف لفيلم الجزيرة شهادتي إن أحمد السقا، عمره ما تدخل في السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفه معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتى يتدخلوا في العمل”.

فتح الصورة
منشور محمد دياب

مؤلف الجزيرة: باسم سمرة  ممثل عبقري ويستحق أكتر من النجومية 

وتابع مؤلف الجزيرة حديثه: “شخصية حسن اللي لعبها باسم سمرة، مستوحاة من شخصية حقيقة ماتت في الحقيقة وده سبب إني اخترت أموت الشخصية.. اللي متفق فيه مع باسم إنه ممثل عبقري ويستحق أكتر من النجومية والنجاح اللي هو فيه”.

باسم سمرة يفتح النار على أحمد السقا

وكان قد قال باسم سمرة في تصريحات لـ برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه عمرو الليثي: “أول مرة يظهر محمد رمضان في التلفزيون كان معايا، كان عامل دور أخويا وشخص جميل وعلاقتنا طيبة جدا، بتحدى محمد رمضان في أي حاجة، وأما قال أنا نمبر وأنا قولت له تعالى نعمل مشهد ونشوف مين نمبر وان، وجالي البيت واتعشينا مع بعض وهو رجل لطيف، مقدرش أنصحه لأنه بيدير حياته بطريقته، ومحمد طيب جدا وشخص خير، لكن كل شخص بيلاقي طريقة للدعاية لنفسه، طريقة محمد رمضان تشبه لاعبي البوكس في أمريكا، ممكن تعمل استفزاز تعمله تارجت ومشاهدات، وهو شايف طريقه كده وناجح، راجل ناجح أنصحه بإيه، مش محتاج نصيحة، لكن أتمنى له التوفيق”

تابع موقع تحيا مصر علي