عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات عائلية..موظف يحاول الانتحار بحبة الغلة السامة في المنوفية

حبة الغلة
حبة الغلة

شهدت مدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث استقبل مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، موظف بالمعاش، مصاب بحالة تسمم، عقب محاولة الانتحار مستخدمًا حبة الغلة السامة؛ في محاولة لإنقاذ حياته، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة، وتم إبلاغ مركز شرطة قويسنا لتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تحيا مصر 

الأمر الذي بدأ بتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من محمد شوقي، مأمور قسم شرطة قويسنا، يفيد باستقبال إشارة من المستشفى المركزي، بوصول موظف على المعاش مصاب بحالة تسمم عقب محاولته الانتحار، ادعاء تناول حبة الغلة السامة، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة.

الانتقال والفحص 

وبالانتقال والفحص تبين إصابة ع، س يبلغ من العمر 60 عاما موظف بالمعاش، مقيم في برة العجوز دائرة مركز قويسنا، بحالة تسمم، بعد تناول حبة الغلة السامة، وبسؤال شقيقه أكد أنه قرر تناول الحبة السامة بسبب وجود خلافات عائلية، ونفى الشبهة الجنائية عن الواقعة.

وتم تحرير محضرًا بالواقعة حمل رقم 9170 إداري المركز، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنوفية

وعلى جانب أخر شهدت قرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث لقى شخص مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم بين «توكتوك» ودراجة نارية، وإصابة آخر.

وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى تلا المركزي في محاولة لإنقاذ حياتهم ولكن أمر الله كان قد نفذ وتوفي هذا الشخص في الحال، وأصيب الآخر ب إصابات بالغة في الرأس.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور قسم شرطة تلا يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بقرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، بعد مصرع ذلك الشخص، وأكد أحد أهالي القرية أنه كان صاحب سمعة طيبة وسيرة حسنة، داعين الله عز وجل أن يغمره برحمته الواسعة.

تابع موقع تحيا مصر علي