عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمامه لـ النادي الأهلي.. كيف حقق شادي حسين حلم الطفولة؟

شادي حسين
شادي حسين

“إنك تجيب جول لـ الأهلي حلم بيحلمه الملايين وأنا واحد  من الملايين”، كانت هذه أولى كلمات شادي حسين المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الحالي لمدة 5 مواسم، والتي عبر من خلالها عن فرحته بتمثيل وارتداء الفانلة الحمراء، الأمر الذي حاول تحقيقه منذ أن بدأ يلعب كرة القدم.

تحيا مصر

صفقة انتقال شادي حسين لـ الأهلي

يعد انتقال شادي حسين للنادي الأهلي، من الأحلام والأمنيات التي كان يُمني بها اللاعب النفس بحدوثها، وبالفعل هذا الحلم تحول لحقيقة عندما أعلن مسئولو الفريق الأحمر مساء أمس الاثنين نجاح مفاوضاتهم مع نادي سيراميكا بضم صاحب الـ 29 عام لـ صفوف النادي خلال الميركاتو الجاري.

مر شادي بمحطات صعبة، مؤلمة، مهمة، اختلطت عليه الكثير من الأحاسيس ما بين الفرح، الحزن، اليأس، النجاح، الانكسار، ولكن تلك الأحاسيس هي من أعطت الدافع لصاحب الـ 29 عام  حتى يستمر في سعيه نحو تحقيق هدفه المنشود ، فبفضل إصراره وتعبه لما تحقق الحلم الذي راوضه منذ الطفولة وهو حلم الانتقال للنادي الأهلي.

حلم انتقال شادي للنادي الأهلي

شادي حسين هو واحد من ملايين المشجعين للنادي الأهلي قبل أن يكون لاعباً  بصفوف هذا الفريق، عافر اللاعب ونحت في الصخر حتى يُحقق ما أردا، بدأ مسيرته كناشئاً بصفوف نادي المقاولون العرب، وبعدها انتقل لنادي سيراميكا كليوباترا الذي كان يلعب بدوري الدرجة الثالثة وتدرج معهم  حتى صار الهداف التاريخي للفريق.

بدأ أحلامه تنحول لواقع ملموس عندما صعد بفريقه سيراميكا إلى دوري الأضواء والشهرة قبل عامين، ومن وقتها واستطاع اللاعب خطف الأنظار تجاهه، وعمل على ترك بصمة في الملاعب، وكان قريباً  من الانتقال للنادي الأهلي خلال الموسم الماضي، لكن تحطمت آماله بتفضيل الفريق تعاقده مع حسام حسن لاعب سموحة، عن التعاقد معه.

لم ييأس شادي، وقدم أفضل ما لديه مع الفريق خلال الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل 10 أهداف، وإجمالياً خاض اللاعب في الدوري الممتاز 62 مباراة، سجل خلالهم 17 هدفاً ، وصنع 7 آخرين، ليقرر بعدها المسئولون بالقلعة الحمراء التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 29 عام.

تحقق حلم اللاعب الذي تربى على تشجيع المارد الأحمر، وبدأ يحلم بتمثيله يوماً ما، أبعدته الظروف التي جعلت منه مصارعاً، لكنه حاول وسعى فتحقق له ما أراد، وأصبح الآن لاعباً في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويقول صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق وفريق سيراميكا كليوباترا الحالي عن شادي : “ شادي حسين أهلاوي درجة تالتة ، وكان يلومني كثيراً على التفريط في فرصة تواجدي داخل النادي الأهلي، وعدم استغلالها”.

تصريح صالح في هذا التوقيت، يوحي بأن شادي سيعمل على إثبات ذاته مع الفريق منذ اللحظة الأولى وسيحاول إقناع الجمهور بموهبته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي