عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي: الأهلي دخل في مفاوضات لضم مصطفى شلبي خلال الميركاتو الصيفي

تحيا مصر

تحدث أحمد شوبير الإعلامي بقناة “أون تايم سبورتس”، عن صفقات النادي الأهلي للميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى اقتراب الفريق الأحمر من إنهاء صفقة أخرى خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع مصطفى شلبي

وأصبح الحديث في الوقت الحالي على لاعب نادي إنبي مصطفى شلبي، والتي أفادت بعض التقارير باقترابه من الانتقال  للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون ثالث الصفقات التي تعاقد معها المارد الأحمر بعد كلاً من شادي حسين لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، وبرونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي.

وفي هذا الصدد، تواصل أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم على راديو “أون تايم سبورتس”، مع المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي شريف أبو الغيط، للكشف عن مفاوضات النادي الأهلي مع شلبي.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي خلال مكالمة هاتفية له عبر برنامج “ مع شوبير”: “ هناك بعض العروض التي وصلت لنادي إنبي من جانب وكلاء لبعض الأندية بشأن التعاقد مع شلبي خلال الميركاتو الحالي”.

وأضاف: “ النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي، لضم مصطفى شلبي خلال الميركاتو الحالي، ومازالت المفاوضات مستمرة مع الإدارة، وإن كانت المفاوضات في طريقها للنهاية”.

وتابع: “ لسنا متمسكين بمبالغ كبيرة في تفاوضنا مع النادي الأهلي، ولكن نحاول أن نكون في الحدود المتوسطة، حريصين على ألا نقف ضد رغبة أي لاعب”.

وأتم: “ مصطفى لديه رغبة قوية للانضمام للنادي الأهلي، ولكنه يثق تماماً في إدارة نادي إنبي وأنها لن تُعارض رغبته في الرحيل”.

تعاقد الأهلي مع شادي حسين

على الجانب الآخر، كان قد أعلن النادي الأهلي تعاقده مع شادي حسين لاعب فريق سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم قادمة، وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن المارد الأحمر عن ثاني صفقاته بالتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، والذي كان قد أعلن ناديه البوليفي نجاح مفاوضاته مع المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي