عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: بعد بيع مروان حمدي للمصري الزمالك في طريقة للتعاقد مع رأس حربة

خالد الغندور
خالد الغندور

أعلن أمس الإثنين، نادي المصري البورسعيدي التعاقد مع مروان حمدي لاعب سموحة والزمالك السابق، وذلك كم أجل تدعيم صفوف الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:": بعد بيع مروان حمدي للمصري مقابل 23 مليون، ومن المؤكد أن الزمالك في طريقة للتعاقد مع رأس حربة قوي جداً".

خالد الغندور

ويعد مروان حمدي ثالث صفقات المصري الصيفية للموسم المقبل بعد ضم عبد الرحيم دغموم قادما من وفاق سطيف الجزائري، والمدافع الجزائري عماد الدين بوبكر قادما من الوداد.

ومن ناحيه اخري، يذكر أن فاز رجل الأعمال كامل أبو علي برئاسة المصري منذ أيام، يستعد لعمل موسم انتقالات قوي مع فريق المصري، خاصة بعد تعاقده مع إيهاب جلال كمدير فني جديد للفريق.

مباراة الزمالك وبطل التشادي

على الجانب الآخر، كان قد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء الأحد الموافق 11 من سبتمبر الجاري، استعداداً لمواجهة فريق إيليكت التشادي.

وعادت بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة أول أمس السبت، قادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وذلك بعد خوض مباراة كأس سوبر لوسيل امام فريق الهلال السعودي.

وخسر الفريق المباراة بركلات الترجيح أمام فريق الهلال السعودي، وحل الزمالك وصيفاً في هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك وبطل التشاد

ومن المقرر انطلاق مواجهة الفارس الأبيض أمام بطل التشاد في تمام الخاسمة مساء يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة مساء يوم 25 من الشهر ذاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي