عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمامه لـ الأهلي.. الصراع يشتد في مركز الهجوم بين شادي حسين ومحمد شريف

شادي حسين
شادي حسين

أعلن النادي الأهلي مساء أمس الاثنين الموافق 12 من سبتمبر الجاري، إتمام تعاقده مع شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، لمدة 5 مواسم قادمة ليكون أولى تدعيمات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

تعاقد الأهلي مع شادي حسين

يعد التدعيم في مركز المهاجم الصريح كان أمراً واجباً على إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد المعاناة التي شهدها هذا المركز خلال أحداث الموسم المنقضي، حيث تعرض محمد شريف عقب نهاية الجولة الـ 19 من عمر المسابقة للإصابة والتي أبعدته عن الفريق حتى وقتنا هذا ، وأصبح حسام حسن هو مهاجم الفريق الأوحد خلال منافسات بطولة الدوري، والتي انتهت بحسم نادي الزمالك لدرعها.

لم يكن حسام حسن أحد الخيارات الموفقة للنادي الأهلي خلال الأمتار الأخيرة من مسابقة الدوري، وذلك بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي طوال الفترة التي قضاها موسيماني داخل النادي الأهلي، لذا لازمه الصيام التهديفي ولم يسجل سوى 3 أهداف رفقة الفريق من بينهم هدفين في مسابقة كأس مصر أمام نادي الزمالك وبيراميدز.

الصراع ينتظر محمد شريف وشادي حسين

وفي ظل الأدء المقنع الذي قدمه شادي حسين مع نادي سيراميكا، فضلت إدارة الأهلي أن يكون اللاعب ضمن أولويات الفريق خلال المرحلة المقبلة لذا تم التعاقد معه لمدة 5 مواسم قادمة.

ومن المتوقع أن يتواجد في مركز المهاجم صراعاً كبيراً في ظل وجود محمد شريف والوافد الجديد شادي حسين، فكلاهما سيعملا على تقديم أفضل ما لديهما حتى يتم الدفع بهما أساسياً خلال مباريات الفريق في جميع البطولات المختلفة.

وسيصب صراع الثنائي في ممصلحة النادي الأهلي، فكل لاعب سيعطي أفضل ما لديه وهو ما يريده النادي حتى يستفيد من عطائهم خلال الموسم المقبل والمتوقع أن يكون أكثر صعوبة من المواسم  السابقة.

سجل شادي حسين 10 أهداف مع سيراميكا هذا الموسم وصنع 4 آخرين، فيما سجل محمد شريف 7 أهداف لكنه لم يستكمل موسمه مع الفريق بسبب الإصابة، لذا يتضح من خلال أرقام الثنائي أنهما متقاربان بشكل كبير، وبالتالي المنافسة حتماً ستصير بينهما والاختيار سيكون من مهمة المدرب الجديد مارسيل كولر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي