عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين تنظيم حماة الوطن: لا نملك رفاهية الوقت والتواجد بين المواطنين هدفنا الأول .. ونسخر كافة إمكانيتنا لدعم حياة كريمة

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

أكد الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية بحزب حماة الوطن، أنه لا مجال لرفاهية الوقت ونعمل بالحزب بشكل محدد، مشددا على أن الحزب يتعامل هذه المرحلة بمزيد من الحزم والحسم لتنفيذ خطته، والانتهاء بالمحددات المرحلية لتنفيذها.

تحيا مصر

أمين تنظيم حماة الوطن: لا نملك رفاهية الوقت والتواجد بين المواطنين هدفنا الأول .. ونسخر كافة إمكانيتنا لدعم حياة كريمة

جاء ذلك خلال اجتماعه مع أمناء المراكز بمحافظة أسيوط وبحضور النائب مصطفى بدران امين الحزب بالمحافظة ،وجميع أمناء أمانات المراكز وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة وأمناء الأمانات النوعية بمقر الحزب بالمحافظة.

وأضاف أنه لا تهاون مع أي تقصير، مشيرا إلى أن هدف الحزب الأول والأهم هو الوصول لكافة المواطنين والتواجد بينهم وصولًا للهدف الاستراتيجي للحزب بأن يكون حزب كل المصريين والحزب الأقرب لهم مع التوجيه بتسخير كافة إمكانيات الحزب لدعم المشروع الأعظم والأكبر في تاريخ مصر الحديثة الذي أطلقه  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية " حياة كريمة".

وطالب أمناء مراكز محافظة أسيوط بضرورة الانتهاء من كافة التشكيلات والوحدات الحزبية بالقرى والمراكز ، وضرورة عمل خريطة لكل مركز من حيث التوزيع السكاني والموقع الجغرافي ،والتنسيق بين كافة الأمانات بالمراكز والمدينة، كما طالب  بتكثيف الندوات لمختلف المجالات بالشارع الاسيوطي ووسط المواطنين .

واستمع أمين تنظيم الجمهورية ،لتقرير أمناء الأمانات بالمراكز عن عدد عضوياتهم والمقرات والفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها وكذلك معوقات العمل.

ضم كوادر جدد في كل نجوع وقرى المحافظة

واختتم العطيفي حديثه بالقول:  لابد أن يسير العمل بالحزب بخطة تنفيذية زمنية تتناسب مع متطلبات المواطن الذي نسعى لإرضائه والمساعدة في توفير خدماته واحتياجاته.

ومن جانبه أوضح النائب مصطفي بدران، عضو مجلس النواب عن الحزب وأمين الحزب بالمحافظة، أن الفترة المقبلة ستشهد عدد من الفعاليات المتنوعة والتثقيفية للنهوض بالشباب وما تتطلبه المرحلة الحالية ،مرحبا بكافة المنضمين الجدد لأعضاء هيئة المكتب خلال الشهور الأخيرة.

وأكد بدران  أن الحزب يسعى لضم كوادر جدد في كل نجوع وقرى المحافظة لتحقيق الهدف الأول والأساسي للحزب ،وهو التلاحم والمشاركة المجتمعية لكافة أفراد الشعب المصري عامة وأبناء محافظة أسيوط خاصة .

تابع موقع تحيا مصر علي