عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الطيب: الأهلي يحتاج لـ صانع لعب محترف بقيمة أبو تريكة

تحيا مصر

حرص أحمد الطيب المعلق الرياضي بقنوات “ الكأس القطرية”، على التعليق على خبر تعاقد النادي الأهلي مع شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم قادمة، وتم الإعلان رسمياً مساء أمس الاثنين الموافق 12 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

أحمد الطيب يعلق على خبر تعاقد الأهلي مع شادي حسين

ونشر الطيب، منشوراً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتباً التالي: “ الأهلي شاغل نفسه بكماليّات العربية، وناسي أهم حاجة وهي تغيير الموتور”.

وتابع من خلال منشوره: “ الأهلى يحتاج صانع لعب محترف  بقيمة  أبوتريكة أو رضا عبد العال أو وليد صلاح الدين  و لو حصل لأصبح شادى حسين  هو حسام حسن أوعماد متعب جديد  و فى أقل زمن”.

تعاقد الأهلي مع شادي حسين

جاء تعاقد النادي الأهلي مع شادي حسين بسبب المستوى الذي قدمه الأخير رفقة ناديه سيراميكا كليوباترا، وكذلك بسبب حاجة الفريق لمهاجم في ظل عدم وجود مهاجم قادر على سد عجز الفريق خاصة بعد إصابة محمد شريف قبل نهاية الموسم الماضي.

أرقام شادي حسين مع سيراميكا

وكان شادي حسين انضم لصفوف سيراميكا قادما من المقاولون العرب في يونيو 2014.

سجل اللاعب بكل الطرق الممكنة في الدوري الموسم الماضي، جاءت 6 أهداف بقدمه اليمنى وهدفين بالقدم اليسرى ومثلها بالرأس، ويعد شادي حسين أحد أفضل المهاجمين في الدوري الممتاز حيث يجيد تسجيل الأهداف بطرق مختلفة ما يجعله مهاجم متكامل يحتاجه أي فريق.

شارك ‏شادي حسين في الدوري المصري منذ صعود سيراميكا في  62 مباراة، سجل 17 هف من بينهم 10 أهداف خلال الموسم الحالي، وصنع 4 آخرين

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي